مختارات

الخميس,21 يناير, 2016
أشجار ترتدي ملابس .. أحدث الصّيحات في الصّين !

الشاهد_شهدت مدينة شنغهاي الصينية ظهور بعض الأشجار التي تم إلباسها ملابس وبلوزات ملونة محبوكة باليد. وكانت هذه الظاهرة “ملابس الأشجار” أسلوب جديد في شوارع نانتشانغ لحماية الأشجار من الصقيع. وفقاً لما جاء في صحيفة الديلي ميل البريطانية.

 

وقد نال هذا العمل اعجاب السكان المحليين، حيث كانت هذه الأشجار ترتدي ملابس صوفية بأشكال وألوان مميزة. لا أحد يعرف من صاحب هذه الفكرة، ولكن تشير التوقعات إلى الفنانين الأجانب الذين يعيشون في المدينة.

 

من المتوقع أن تنخفض درجة الحرارة في جميع أنحاء المدينة إلى ما دون الصفر، نتيجة للمنخفض الجوي البارد القادم من شمال الصين. لذلك فإنه من الجيد أن يرى الناس الذين يعيشون في تلك المنطقة، الأشجار ترتدي الملابس الصوفية اليدوية، لكي تمنحها الدفء.

 

تم تصميم ما يسمى بـ ملابس الأشجار لمساعدة الأشجار على تحمل الصقيع والطقس البارد، بالإضافة إلى منح الشوارع منظر جمالي نابض بالحياة، وهذا ما جعل الكثير من السكان المحليين يلتقطون الصور لهذه الأشجار ويشاركونها على شبكات التواصل الاجتماعية المختلفة.

 

تم تصميم ما يسمى بـ ملابس الأشجار لمساعدة الأشجار على تحمل الصقيع والطقس البارد، بالإضافة إلى منح الشوارع منظر جمالي نابض بالحياة، وهذا ما جعل الكثير من السكان المحليين يلتقطون الصور لهذه الأشجار ويشاركونها على شبكات التواصل الاجتماعية .