رياضة

الثلاثاء,13 مارس, 2018
يهمّ المنتخب..صدمة وترّقب في إنقلترا بعد إصابة هاري كين

يعتبر هاري كين من أفضل لاعبي الجيل الحالي للكرة الإنقليزية وحتى العالمية حيث سجّل 24 هدف في الدوري الإنقليزي الممتاز إلى حدّ الآن ليجد اللاعب نفسه وهو مهمّ جدا في تشكيلة توتنهام ومن العناصر المهمّة الذي يعوّل عليهم الشعب الانقليزي في نهائيات كأس العالم القادم في روسيا.
وقال مدرب توتنهام الإنجليزي “مارويسيو بوكيتينو” إن هاري كين مهاجم الفريق يعاني من إصابة في الكاحل الأيمن، وقد تكون هناك مشكلة في أربطة القدم.
وتعرض كين للإصابة خلال المباراة التي انتهت اليوم الأحد بالفوز على صاحب الأرض بورنموث 4-1 في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وذكرت شبكة سكاي سبورت أن كين غاب عن توتنهام بسبب الإصابة ذاتها الموسم الماضي لمدة شهرين.
وبات مصير المهاجم في استكمال موسمه مع توتنهام محل شك كبير، وسيبقى تحديد مصير مشاركته في كأس العالم في روسيا معلقا حتى تعافيه بشكل نهائي من الإصابة.
يُشار إلى أن كين يتصدر قائمة هدافي الدوري مناصفة مع النجم المصري لفريق ليفربول محمد صلاح برصيد 24 هدفا لكل منهما.
من جهة أخرى،كشفت تقارير صحفية إنقليزية، أن هارى كين بات مهددا بالغياب عن تشكيل منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم التي تقام منتصف جوان المقبل بروسيا.
ووفقا لما ذكرته صحيفة “الغارديان” البريطانية، فإن هارى كين سيغيب لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة التى تعرض لها مساء الاحد مع فريقه توتنهام أمام بورنموث بالجولة الـ30 للدوري الإنقليزي الممتاز، والتى من الواضح أنها إصابة قوية.
أشارت الصحيفة إلى أن الإصابة عبارة عن التواء فى كاحل القدم الأيمن، وسيخضع غدا للفحوصات من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب.
وألقت الصحيفة الضوء على تصريحات ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الذى أعرب خلالها عن قلقه من الإصابة، لاسيما وأن الفتى الذهبي للإنقليزي تعرض لإصابة مماثلة الموسم الماضى وغاب بسببها عن الفريق 14 مباراة.
وإذا غاب هاري كين عن منتخب إنجلترا فى كأس العالم، ستكون صدمة كبيرة للجمهور الإنقليزي، حيث يعد اللاعب النجم الاول لمنتخب الأسود الثلاثة فى الوقت الحالى.