رياضة

الأربعاء,15 مايو, 2019
وصلت حد التهديد بالانسحاب من نهائي “الكاف”..حرب كلامية بين مرتضى منصور وفوزي لقجع

انطلقت حرب التصريحات بين مسؤولي نادي الزمالك المصري ومسؤولي نهضة بركان المغربي قبل أيام من نهائي كأس الاتحاد الافريقي الذي سيدور ذهابا في المغرب يوم 19 ماي وإيابا في مصر يوم 26 من نفس الشهر.
رئيس الزمالك مرتضى منصور كان قد اتهم رئيس الجامعة الملكية المغربية ورئيس نهضة بركان فوزي لقجع باستغلال منصبه كنائب لرئيس الاتحاد الافريقي في اختيار حكام مباريات الفريق البركاني، كما وجه تحذيرا من إزعاج بعثة الأبيض في المغرب مثلما حدث مع النادي الصفاقسي مهددا بأن يلقى الفريق المغربي معاملة أسوأ مما قد يتعرض لها الزمالك في بركان.
من جهته شن فوزي لقجع هجوما لاذعا ضد مرتضى منصور حيث شكك في طريقة وصول الزمالك للدور النهائي وكيف استفاد من أخطاء الحكام مشيرا إلى عدم احتساب هدف لصالح حسنية أكادير المغربي في إياب ربع النهائي منح بطاقة التأهل للفريق المصري. وقال لقجع أن الأندية والمنتخب المصري استفادا من التحكيم على مدار 20 سنة في حين لم تتوج الأندية المغربية إلا في الخمس سنوات الأخيرة بفضل مجهودات كبيرة بذلتها.
كما صرح لقجع بأن فريقه مستعد للانسحاب من النهائي إذا تبين أنه استفاد من التحكيم أو كانت الأهداف التي سجلها في شباك النادي الصفاقسي مشكوك في صحتها أو تأكد تعمد أي طرف من فريق نهضة بركان إزعاج بعثة الفريق التونسي موضحا أن صافرات الإنذار كانت بسبب وجود تدخين وليس لمضايقة ضيوفه.