رياضة

الجمعة,19 يناير, 2018
هل هرب حمدي النقاز من الزمالك؟

لا تزال أمور التحاق حمدي النقاز بالزمالك المصري غامضة خاصة بعد تعذّر الاتصال به خاصة مع تضارب الأنباء حول توقيعه لعقد مع الزمالك من عدمه في ظلّ تصريح متشنّج جدا لرئيس الزمالك.
وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري في تصريحات إذاعية نقلتها صحيفة ”اليوم السابع” بأن ما أقدم عليه حمدي النقاز يسيء إلى الشعب التونسي بعدما قدم إلى مصر وخضع للاختبار الطبي واتفق على كافة بنود العقد بمحض إرادته قبل أن يتملص من الاتفاق مع فريق القلعة البيضاء، واصفا ما أقدم عليه النقاز بـ”اللعب بالنار”.
منصور أوضح بأن موفد الزمالك موجود في سوسة منذ قرابة الأربعة أيام ولم يتمكن من مقابلة اللاعب الذي انقطعت أخباره ولم يعرف حتى مسؤولو النجم مكانه طالبين مهلة بأسبوع قبل حل الموضوع وديا.
مرتضى منصور ذكر بأن هيأته سترفع أمر اللاعب إلى الفيفا وإلى الجامعة التونسية لكرة القدم بعدما تنصّل من الاتفاق مع الفريق الأبيض الذي قام في وقت سابق بالتفريط في ظهيره الأيمن.
أخبار سابقة ذكرت بأن النقاز اشترط على رئيس الزمالك معادلة أجره مع ما يحصل عليه علي معلول مع النادي الأهلي، الأمر الذي رفضه منصور، ومن وقتها غادر اللاعب مصر ولم يعد إليها، فيما أوردت مصادر أخرى بأن المدرب نبيل معلول قام بمحاولة لتقريب وجهات النظر بين الزمالك والنقاز الذي وصفه بالعنصر المهم في المنتخب.
وكان الزمالك قد اتفق مع النجم الساحلي التونسي على ضم الظهير الأيمن حمدي النقاز، مقابل 700 ألف دولار، بواقع 500 ألف دولار مقدمًا، و200 ألف بعد شهر.
أما ظهير أيمن منتخب تونس، سيتقاضى راتبًا سنويًا (350 ألف دولار)، يزيد إلى 400 ألف في الموسم التالي.
وفي نفس السياق، أكدت مصادر مقربة من حمدي النقاز المدافع الايمن للنجم الساحلي لموقع نسمة سبور، أن اللاعب موجود منذ أيّام في باريس وهو بصدد درس بعض العروض الفرنسية.
كما نفت ذات المصادر خبر حصول نادي الزمالك المصري على التوقيع النهائي للاعب ، بل طالب النقاز خلال زيارته لمصر من إدارة الفريق المصري الجلوس إلى إدارة النجم لا غير . كما أوضحت ذات المصادر أن النقاز لن يلعب للزمالك ، ففي صورة تعثر المفاوضات مع الأندية الفرنسية، فإن النقاز سيواصل المشوار رسميا في النجم الرياضي الساحلي.
وكان مهدي العجيمي، رئيس فرع كرة القدم بالنجم الساحلي اكّد في وقت سابق أن ملف انتقال اللاعب حمدي النقاز إلى صفوف الزمالك، لا زال عالقًا.
وقال العجيمي، في تصريحات إذاعية “النقاز حين تحول إلى مصر، وتقابل مع مسؤولي الزمالك، لم يمض أي عقد، وقرر تأجيل الأمر لحين عودته لتونس”.
وتابع “هناك بعض النقاط، التي لم يتفق عليها اللاعب حمدي النقاز مع الفريق المصري، وربما يحسم الأمر خلال الأسبوع الجاري”.
وختم حديثه بقوله “بالتأكيد مشاركة حمدي النقاز في مونديال روسيا، ستجلب له الكثير من العروض المغرية بعد العرس العالمي”.