رياضة

الخميس,16 فبراير, 2017
مدرّب الاهلي يعتدي بالعنف على علي معلول بسبب تمريراته الخاطئة

أفاد موقع كورابيا أن مدرب الأهلي المصري حسام البدري اعتدى بالعنف على اللاعب الدولي علي معلول خلال مقابلة الاسماعيلي مساء اليوم الأربعاء
بعد أن صوّب الكرة بشكل غير دقيق مما شكل خطورة على مرمى النادي الأهلي في بداية الشوط الثاني.
وكان الموقع الرسمي لجريدة الدستور المصرية نقل أول يوم الثلاثاء عن مصدر مسؤول بلجنة الكرة داخل النادي الأهلي أن حسام البدري المدرب الجديد الذي تم تعيينه منذ شهر على رأس الإطار الفني للنادي الأهلي وضع على رأس أولوياته خلال الفترة القادمة الاستغناء عن المدافع الدولي التونسي علي معلول واللاعب المصري أكرم توفيق.
وأكد ذات المصدر حسب الدستور على أن البدرى ينوى الاستغناء عن التونسى على معلول فى مقدمة قراراته السرية … رغم المحاولات المضنية التى بذلتها إدارة النادى لحصول اللاعب على تأشيرة لدخول الإمارات من أجل خوض مباراة السوبر … لكن البدرى تمسك بقراره وأصر على استبعاد معلول من القائمة لصالح الثنائى حسين السيد وصبرى رحيل.
وكان الأهلي خسر مباراة السوبر المصري التي خاضها في ابو ظبي امام غريمه التقليدي الزمالك يوم 10 فيفري بركلات الجزاء الترجيحية 1/3 بعد نهاية المقابلة في وقتها الاصلي 0/0 وهو ما خلف غضبا واستياء في صفوف جماهير الاهلي.
يذكر أن علي معلول يعاني من بعض المشاكل في الأهلي، حتى أنه كان خارج القائمة التي واجهت الزمالك في كأس السوبر الذي أقيم الأسبوع الفارط في الإمارات وانتهى بهزيمة الفريق الأحمر.
ولعب معلول منذ انتقاله الى البطولة المصرية 12 مباراة مع الأهلي وسجل هدفا واح.