رياضة

الإثنين,11 فبراير, 2019
مدرب الإفريقي عن مباراة مازيمبي .. فرصة لرد الاعتبار

عقد مدرب النادي الافريقي عشية اليوم لقاء إعلامي لتسليط الضوء عن المباراة التي ستجمع الفريق بمازيمبي الكونغولي ضمن الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال افريقيا.
فيكتور زفونكا الذي سيخوض بالمناسبة أول لقاء له على رأس فريق باب الجديد قال إن مباراة الذهاب التي انتهت بهزيمة الافريقي بثمانية أهداف دون رد دخلت طي النسيان ولا بد من استغلال مباراة الغد لتحقيق الفوز ورد الاعتبار للنادي.
وقال زفونكا أن الھزیمة ضد مازمبي في لقاء الجولة الفارطة موجعة لكن یبقى الأھم في لقاء الغد ھو تحقیق الفوز وضمان 3 نقاط ستكون ھامة في مسیرة الفریق ضمن ھذه المجموعة “.
وتحدث الفني الفرنسي على ضرورة الرفع من معنويات اللاعبين واستعادت الثقة في إمكانياتهم عبر تحقيق نتيجة إيجابية, وأقر زفونكا بصعوبة المهمة ضد مازيمبي قائلا أنه ينتظر ردة فعل من اللاعبين مضيفا أن الفريق بكامل مكوناته مطالب بكثیر من العزیمة والارادة وتقدیم مردود غزیر خاصة ان الافريقي سيجد مساندة جماھیریة من شأنها دفع اللاعبین نحو التألق”.
وأشاد المدرب الجديد لفريق باب الجديد أن قرار لجنة الاستئناف بالـ”كاف” إعادة الإسماعيلي للمسابقة يعد خطوة ایجابیة لمواصلة المراھنة على إحدى البطاقتین المؤھلتین للدور ربع النھائي.