سياسة

السبت,23 مارس, 2019
مجلس شورى حركة النهضة يثمن دعوة رئيس الجمهورية إلى الوحدة الوطنية

ثمن مجلس شورى حركة النهضة المنعقد اليوم السبت 23 مارس دعوة رئيس الجمهورية الى الوحدة الوطنية خلال خطابه في ذكرى الاستقلال.

وأكد على دوره في إنجاح الانتقال الديمقراطي ودعم خيار التوافق الوطني الذي صنع الاستثناء التونسي، مؤكدا استعداد الحركة لدعم مساعيه في هذا الاتجاه.

وجدد المجلس تأكيده على ضرورة تحييد مؤسسات الدولة عن التجاذبات السياسية والدعاية الانتخابية أو الحزبية بما يساعد على توفير أفضل الظروف لإنجاح الاستحقاقات الانتخابية القادمة.

وشكر قواتنا الأمنية والعسكرية على النجاحات التي ما فتئت تحققها في مقارعة فلول التطرف والإرهاب ودحرها وتأمين حدودنا ومكافحة كل أنواع الجريمة التي تهدد السلم والأمن في بلادنا.

وهنأ كل مناضلي ومناضلات الحركة على جهدهم الكبير في إنجاح محطة التجديد الهيكلي التي شملت 271 مؤتمرا محليا والتي التأمت تحت شعار” نهضة بلادنا بديمقراطية أحزابنا” ويتمنى كل التوفيق للكتاب العامين المحليين وأعضاء المكاتب المحلية الجديدة في خدمة بلدهم والمشاركة بنجاح في كل المحطات الوطنية القادمة.

ويترحم على شهداء الاعتداء الإرهابي الجبان على المصلين في المسجدين بنيوزيلندا ويحيي الموقف الحضاري والإنساني للشعب النيوزلندي وقيادته وفي مقدمته رئيسة الوزراء السيدة ” جاسيندا أردرن”.