رياضة

الخميس,21 مارس, 2019
مباراتين متقدمتين من ثمن نهائي الكأس .. هل تنجح واحة قبلي وجمعية جربة في الإطاحة بالنجم والترجي؟

تدور غدا الدفعة الأولى من مباريات الدور ثمن النهائي لكأس تونس لكرة القدم حيث تستضيف الواحدة الرياضية بقبلي النجم الساحلي وتستقبل جمعية جربة الترجي الرياضي.
للمرة الأولى تلعب الواحة الدور ثمن النهائي وتطمح لبلوغ دور متقدم أمام منافس جاهز للدفاع على أحد أهدافه لهذا الموسم وهو الأميرة.. النجم سيكون منقوص من عناصره الدولية مالك بعيو مع المنتخب الأولمبي ووجدي كشريدة ومحمد أمين بن عمر مع منتخب الأكابر ولاعبيه الأجانب بسبب قوانين الجامعة التي تمنع اعتماد اللاعبين الأجانب في هذا الدور ضد فرق الرابطة الثانية والثالثة والهواة.
الترجي بدوره سيواجه جمعية جربة منقوصا من 11 عنصر أساسي موزعين بين منتخب الأكابر والمنتخب الأولمبي بالنسبة لأنيس البدري وأيمن بن محمد وطه ياسين الخنيسي ورائد الفادع ومحمد أمين المسكيني وعفيف الجبالي والثلاثي الأجنبي فرنك كوم وكوليبالي ولوكوزا بسبب قوانين الجامعة والتزامات الليبي حمدو الهوني مع منتخب ليبيا ويوسف البلايلي مع منتخب الجزائر.
جمعية جربة ستعمل على استغلال هذا العامل من أجل مفاجأة فريق باب سويقة والظهور بوجه طيب رغم أن تركيزه سيكون منصبا على ضمان البقاء في الرابطة الثانية.
ورغم تباين موازين القوى في المواجهتين إلا أن لقاءات الكأس طالما عودتنا بالمفاجآت فهل ستقدر الواحة والجمعية على الإطاحة بالنجم والترحي؟

البرنامج
الجمعة
ملعب قبلي الساعة 14.00
واحة قبلي – النجم الساحلي
ملعب حومة السوق الساعة 14.15
جمعية جربة – الترجي الرياضي التونسي