مختارات

الأحد,12 أغسطس, 2018
لاعب النجم السابق بغداد بونجاح يسجّل سباعية في الدوري القطري

سجل المهاجم الجزائري بغداد بونجاح سبعة أهداف في مباراة الديربي التي جمعت فريقه السد بنظيره العربي، اليوم الأحد، في الجولة الثانية من منافسات دوري نجوم قطر لكرة القدم ليقوده لانتصار كبير بنتيجة (10-1).

وتكمن الهداف الجزائري من تسجيل أهدافه الستة موزعة على شوطي اللقاء، حينما بدأ بتسجيل أهدافه في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، وهو الهدف الثالث للسد، ثم واصل في الشوط الثاني مسلسل أهدافه حيث سجل الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 47.

وعاد اللاعب ليتكفل بتسجيل الأهداف تباعا، حينما أكمل الهاتريك الشخصي في الدقيقة 50 ومن ثم سجل الهدف السادس للسد في الدقيقة 62 “سوبر هاتريك” وبعدها بدقيقتين عاد ليسجل هدفه الشخصي الخامس والسابع لفريقه في الدقيقة 64 وواصل المهرجان في الدقيقة 72 مسجلا الهدف الثامن لفريقه والسادس في سجله.

وسجل أكرم عفيف هدفا تاسعا للسد في الدقيقة 85، قبل أن يعود الهداف الجزائري ليسجل هدفه الشخصي السابع والعاشر لفريق السد في الدقيقة 89 من زمن الشوط الثاني والذي كان ختام أهداف اللقاء.

وتربع اللاعب الجزائري على صدارة هدافي المسابقة برصيد 10 أهداف، برغم مضي جولتين فقط، إذ سبق وسجل هاتريك لفريقه في المباراة التي انتهت بفوز السد بسداسية على الخريطيات.

وكان السد قد استهل اللقاء بتسجيل هدفين عبر لاعب العربي مصطفى عبد الله بالخطأ في مرماه (14) وأكرم عفيف (25) فيما سجل هدف العربي الوحيد نفس اللاعب مصطفى عبد الله في الدقيقة 34.