رياضة

الإثنين,22 يناير, 2018
لأوّل مرّة.. نجم المنتخب التونسي وأحسن لاعب في المونديال عدي بلحاج يحترف في الدوري الأمريكي للميني فوت

سافر لاعب المنتخب التونسي لكرة القدم المصغرة “الميني فوت”، عدي بلحاج، أمس الأحد، إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض تجربة احترافية في الدوري الأمريكي الممتاز للميني فوت، حيث سيعزز صفوف فريق أونتاريو فوري.
وتجدر الإشارة إلى أن بلحاج كان توج بلقب أفضل لاعب في مونديال الميني فوت 2017 والذي أقيم بتونس، وبعد البطولة العالمية تلقى نجم منتخب تونس عديد العروض الخارجية، إلا أنه اختار في النهاية العرض الأمريكي.
وأمضى لاعب المنتخب التونسي عدي بالحاج عقدا مبدئیا للانتقال بمقتضاه إلى الاحتراف بالدوري الممتاز لبطولة الولايات المتحدة الأمريكیة لكرة القدم المصغرة بالتحديد في نادي انتاريو فاري الأمريكي.
وعدي بالحاج لاعب المنتخب الوطني من مواليد 17 جويلية 1993 أصيل قرية تنبيب من ولاية قبلي ترعرع في معتمدية سوق الأحد وقع قبوله ضمن المنتخب الوطني لكرة القدم المصغرة ينشط حاليا مع فريق الذئاب الحمر (RED WOLF) بأريانة لعب سابقا مكالوريا أين انتقل الى اريانة نظرا الى انتقال والده للعمل بالشركة التونسية للكهرباء و الغاز بأريانة و التحق عدي بالذئاب الحمر وكان عدي قد لعب في السابق في النادي الإفريقي إلى حدّ الأواسط.
عدي بالحاج هو لاعب واعد متفوق في جميع مجالات الحياة الدراسية والإجتماعية والرياضية يزاول تعليمه بالسنة الخامسة هندسة معمارية.
وأشار رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرة، أشرف بن صالحة، من خلال تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إلى ما قدمه اللاعب في بطولة العالم الأخيرة، وتمنى له النجاح في تجربته الاحترافية، خصوصا وأنه سيكون أول لاعب تونسي يحترف في الولايات المتحدة في رياضة الميني فوت.