رياضة

الثلاثاء,14 يناير, 2020
كلاسيكو مثير غدا في رادس.. الترجي يبحث عن الصدارة والنجم لاستعادة التوازن

ستتجه الأنظار غدا الأربعاء انطلاقا من الساعة 14.00 إلى ملعب رادس الذي يحتضن الكلاسيكو المتأخر من الجولة السابعة بين الترجي الرياضي التونسي وضيفه النجم الساحلي.

الكلاسيكو رقم 127 بين ترجي العاصمة ونجم جوهرة الساحل ينبئ بالتشويق والإثارة كما سيكون مفتوحا على كل الاحتمالات بين فريق يسعى لافتكاك الصدارة وفريق يبحث عن استعادة توازنه محليا.

الترجي تفصله ثلاث نقاط على متصدر الترتيب الاتحاد المنستيري لذلك سيعمل لاعبوه وإطاره الفني على الفوز بالمباراة التي تأتي 3 أيام قبل دربي العاصمة. فريق باب سويقة لم يعرف طعم الهزيمة منذ بداية الموسم حيث حقق 8 انتصارات وتعادل وسينزل بكل ثقله من أجل تأكيد الوجه الطيب الذي قدمه الفترة الأخيرة.

ضيف رادس النجم الساحلي لم يعرف الفوز في البطولة منذ رباعية الهمهاما يوم 11 ديسمبر الماضي حيث كان قد انهزم ضد الملعب التونسي ونجم المتلوي وتعادل مع النادي الافريقي مما جعله يتراجع للمركز السادس بـ18 نقطة من 5 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم مع العلم أنه منقوص من مباراتين.

الفريقان سيدخلان اللقاء منتشيان بفوز خارج الديار في دوري الأبطال ضد فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لصفر بالنسبة للترجي ود الهلال السوداني بهدفين لهدف بالنسبة للنجم الساحلي.

اللقاء سيديره الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما.