رياضة

الجمعة,22 مارس, 2019
قضية الموسم في الرابطة الثانية: ملف احتراز جرجيس ضد سليمان ضائع.. البريد ووليد جلاد متهمان والجامعة تتدخل

انتهى لقاء ترجي جرجيس وضيفه مستقبل سليمان على أرضية الميدان بفوز الضيوف بهدفين لصفر لكنه لم ينته بين أروقة الرابطة والمحاكم باعتبار أن هيئة العكارة تقدمت بإحتراز ضد مشاركة مهاجم المستقبل محمد علي بن حمودة.
وحسب وضعية اللاعب فإن العكارة ستكسب النقاط الثلاث باعتبار أن بن حمودة شارك في اللقاء وهو تحت طائلة عقوبة الإنذار الثلاث بعد خطأ قانوني ارتكبه الكاتب العام لفريق سليمان.

الملف ضاع؟؟
هيئة ترجي الجنوب دعمت احترازها بملف ضمنته جميع الوثائق المطلوبة وفي الآجال القانونية عبر البريد السريع وكان من المفترض أن يصل أمس لمكتب الرابطة لكن وفق رئيس النادي مهدي بلهيبة فإن الملف اختفى وقد تم إعلامه من طرف البريد السريع بأنه ضاع أما النسخة الثانية التي تم إرسالها لفريق سليمان فقد كانت فارغة ودون محتوى.
ضياع ملف بمثل هذه الأهمية خاصة مع دخول سباق الصعود منعرج حاسم قبل 4 جولات من منافسات المجموعة الأولى يطرح أكثر من سؤال عن مصير ملف احتراز العكارة وعن الجهة المسؤولة عن ضياعه ومن المستفيد من إخفائه؟

وليد جلاد في قفص الاتهام
مستقبل سليمان يتصدر مجموعته بعد انتصاره على العكارة بفارق ثلاث نقاط على ملاحقه مستقبل المرسى الذي سيكون منافسه في الجولة القادمة في لقاء قد يكون حاسما لتحديد الفريق الذي سيصعد للرابطة الأولى. لكن في صورة خسارته لنقاطه الثلاث سيقتسم الصدارة مع المرسى بـ39 نقطة وسيعود الأمل لجرجيس والأولمبي الباجي في المراهنة على الصعود لذلك ستعمل هيئة سليمان كل ما في وسعها من أجل عدم خسارة أي نقطة وهو ما يجعل أصابع الاتهام تتجه مباشرة لهيئة مستقبل سليمان وبالتحديد رئيسها وليد جلاد عضو مجلس نواب الشعب عن ولاية نابل.
هيئة العكارة لم توجه اتهاما مباشرا لكنها ألمحت إلى تواطؤ مكتب بريد المنار مع رئيس مستقبل سليمان من أجل أن يقبر الملف

قضية عدلية
هيئة الترجي الجرجيسي أكدت أنها ستتمسك بحقها في متابعة الملف رياضيا عبر الرابطة والجامعة كما سترفع قضية عدلية ضد كل من يثبت تورطه في إخفاء الملف سواء من مكتب البريد أو من جمعية مستقبل سليمان.

جلاد يبرئ نفسه
من جهته اعترف رئيس مستقبل سليمان وليد جلاد بعدم شرعية مشاركة لاعبه محمد علي بن حمودة وقال في تصريح إذاعي أنه سيطلب من مكتب الرابطة إعطاء الترجي الجرجيسي حقه في الإثارة وأنه لن يقوم باستئناف القرار . كما استنكر جلاد إقحام فريقه في مسألة ضياع ملف الاحتراز مبرئا نفسه من الشكوك الموجهة له.

ملف جديد والجامعة تتدخل 
هيئة الترجي الجرجيسي وفق تصريح رئيسها مهدي بلهيبة قامت ببعث ملف جديد وسيتولى المكتب الجامعي النظر فيه قبل موعد إجراء الجولة القادمة والمحدد ليوم 6 أفريل المقبل.