رياضة

الثلاثاء,19 نوفمبر, 2019
غاريدو.. النجم فريق كبير وجئت لتحقيق الألقاب

قدمت هيئة النجم الساحلي في ندوة صحفية عقدتها صباح اليوم المدرب الجديد للفريق خوان كارلوس غاريدو الذي وقع عقدا ينتهي موفى جوان 2021.

وقال غاريدو أنه سعيد بخوض تجربة جديدة هي الأولى في تونس من خلال الإشراف على فريق كبير في قيمة النجم الساحلي الذي يلعب دائما من أجل الألقاب. وأضاف المدرب الاسباني أن تسلمه الفريق بعد انطلاقة الموسم لن يمثل حاجزا أو معرقلا أمامه لأنه بالعمل سيحقق الأهداف المتفق عليها.

كما صرح غاريدو بأن النجم فريق كبير ولابد من بعض الوقت ليتعرف على بعض الجزئيات التي ستفيده في عمله موضحا أن الأهم بالنسبة له أن ينتصر في جميع مبارياته حتى يصل إلى طريق التتويجات.

وعن مواجهة فريقه السابق الأهلي المصري في أول مباراة قارية له مع النجم قال الاسباني في دور المجموعات سنخوض 6 مباريات وليس مباراة الأهلي فقط وما يهمنا هو أن ننجح في التأهل للدور المقبل مضيفا أن المجموعة صعبة لكنه سيبذل كل ما لديه ليتأهل النجم من خلال البحث عن الانتصار في كل مواجهة انطلاقا من المباراة الأولى ضد الأهلي.

وركز غاريدو على مواجهة اتحاد بن قردان في البطولة نهاية الأسبوع الجاري قائلا أنه سيخوض مباراة مهمة في الدوري ضد الاتحاد لذلك عليه التركيز على هذه المباراة قبل التفكير في الأهلي مؤكدا أن أهم شيء احترام جميع المنافسين حتى يحقق النجم الاهداف المرسومة.