سياسة - صرح للشاهد

الإثنين,26 مارس, 2018
زهير المغزاوي لـ”الشاهد”: “سحب الثقة من محمد الناصر واردة جدا”

أكد النائب عن الكتلة الديمقراطية زهير المغزاوي في تصريح لـ”الشاهد”، أن نواب الكتل سيجرون اليوم الاثنين 26 مارس 2018، نقاشات موسعة مع مختلف الكتل والنواب من أجل اتخاذ إجراءات قانونية للتصدي لتمادي رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر في اختراق القانون حسب تعبيره.
ورجح محدث “الشاهد” إمكانية سحب الثقة من الناصر، مشيرا إلى ان كل الاحتمالات واردة وستكشف عنها النقاشات التي ستُجرى اليوم.
وأضاف المغزاوي أن حركة الشعب غير راضية على أداء المجلس ورئيسه، لأنه ابتعد في أغلب الأحيان عن مشاغل التونسيين، وفرّط في عدة مناسبات في صلاحياته لصالح أطراف من خارجه، على غرار ما حصل في اتفاق قرطاج الذي تولى رسم خارطة طريق للحكومة.
وكان النائب عن كتلة الديمقراطية غازي الشواشي قد نشر مساء أمس تدوينة على صفحته الخاصة بشبكة التواصل فايسبوك كشف من خلالها أنه بصدد التشاور مع مجموعة من النواب من مختلف الكتل البرلمانية لجمع توقيعات لإمضاء عريضة لسحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر .
و فيما يلي نص التدوينة :
“بصدد التشاور مع مجموعة من النواب من مختلف الكتل لإمضاء عريضة لسحب الثقة من السيد محمد الناصر لفقدانه الشرعية و المشروعية لرئاسة مجلس نواب الشعب”.