سياسة

الإثنين,2 ديسمبر, 2019
رفض واسع لتعيينات “اللحظات الأخيرة” في حكومة يوسف الشاهد

طالب مجلس شورى حركة النهضة، اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد وكل الوزراء الى وضع حد للتعيينات في الإدارات العمومية ومؤسسات الدولة ومراجعة التعيينات التي سجلت خلال الأسابيع المنقضية.
وكان النائب عن حركة أمل وعمل المستقلة ياسين العياري قد دعا رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي خلال لقائه به إلى إيقاف تعيينات اللحظة الاخيرة التي تقوم بها حكومة تصريف الاعمال والتي وصفها بالمشبوهة.
ودعا النائب عن حركة أمل وعمل المستقلة ياسين العياري رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي خلال لقائه به إلى إيقاف تعيينات اللحظة الاخيرة التي تقوم بها حكومة تصريف الاعمال والتي وصفها بالمشبوهة.
من جهته، وجه النائب عن ائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي رسالة الى رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد تحدث فيها عن ما أسماه بإغراق الإدارة بتعيينات رؤساء المصالح وكواهي المديرين والمديرين.
واعتبر العلوي أن هذه التسميات في حكومة تصريف الأعمال تعتبر خارج الزمن السياسي. ودعا عبد اللطيف العلوي وزراء الحكومة الجديدة الى بدء عهدهم بمراجعات معمقة لمختلف التسميات المريبة التي تتم فيمثل هذه الفترات الانتقالية.