رياضة - صرح للشاهد

الخميس,18 أكتوبر, 2018
رئيس اللجنة الأولمبية محرز بوصيان لـ”الشاهد”..رصدنا ميزانية خاصة لغفران بلخير وزيارتنا لوالديها تكريم لها 

أدى رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية الأستاذ محرز بوصيان زيارة لعائلة غفران بلخير المتوجة بالميدالية الذهبية لرفع الأثقال في الألعاب الأولمبية للشباب التي تحتضنها بيونس آيروس العاصمة الأرجنتينية.
وفي تصريح لـ”الشاهد” قال الأستاذ بوصيان أن الزيارة تأتي في إطار تكريم البطلة غفران بلخير التي خلقت من رحم حي شعبي يعتبر الأكبر في افريقيا وهو حي التضامن, وأيضا تكريم والدي البطلة. كما أكد أن الزيارة تمثل رسالة خاصة وإيجابية للشباب من أجل تشجيعهم على مواصلة البذل والعطاء وأيضا التأكيد لهم أن المسؤول قريب من الرياضي وليس بمعزل عنه وأننا مستعدين دائما لنكون إلى جانبهم.
كما أوضح رئيس اللجنة الأولمبية أن الزيارة تمثل رسالة مضمونة الوصول للبطلة غفران بلخير في انتظار عودتها من الأرجنتين حيث سيتم تكريمها رسميا.
وعن القرارات التي سيتم إعلانها لفائدة غفران بلخير قال الأستاذ محرز بوصيان أن اللجنة الوطنية الأولمبية بالتنسيق مع وزارة الرياضة رصدت ميزانية خاصة للرياضية غفران بلخير وبالشبان المتألقين في الألعاب الأولمبية للشباب مشيرا إلى أن الوزارة استهدفت الرباعة غفران بلخير ووقعت معها عقد أهداف رغم صغر سنها وهو أمر إيجابي من شأنه أن يمنح دعما كبيرا للرياضية الشابة من أجل مزيد التألق.