عالمي عربي

الخميس,8 نوفمبر, 2018
رئيس الزمالك لميغالو: ” انت ليه تسألني عن منى زكي اسئلني عن لطيفة ودرة و هند صبري “(فيديو)

 

تحول مقلب تلفزيوني ساخر بحق رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور من قبل المقلد الكوميدي “وسيم ميغالو”، إلى قضية شغلت الأوساط الرياضية في تونس و مصر، وألهبت شبكات التواصل الاجتماعي، قبل أيام من مباراة حاسمة تجمع بين الترجي التونسي والأهلي المصري.

وقال رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور يوم أمس في فيديو تم نشره على صفحته الرسمية على مواقع النواصل الاجتماعي ” فايسبوك”، انه سيتخذ الاجراءات اللازمة و سيكون رده موجعا ، بعد مباراة النهائي بين الترجي الرياضي التونسي و الاهلي المصري على خلفية “المقلب” الذي تعرض له ، من طرف الفكاهي وسيم الحريصي “ميغالو”.

وقال منصور انه طلب من اللاعب التونسي حمدي النقاز أن يترجم له كلام “ميغالو” ويفسر حقيقة المكالمة الهاتفية والهدف من ورائها، وقد أعلمه النقاز أن ما تعرّض له هو “قلة أدب” حسب قوله.

واضاف مرتضى منصور ان المقلب الغاية منه بالاساس هو بث الفتنة بين الاهلي و الزمالك، مضيفا ” لميغالو ” انت ليه تسألني عن منى زكي ” اسئلني عن لطيفة ودرة و هند صبري ” و اللي بتاكل عندي ”

(فيديو)

يذكر ان وسيم ميغالو اتصل بمرتضى منصور في برنامج ترفيهي على قناة “الحوار التونسي”، و ادّعى بأنه أحد مسؤولي الترجي، معبرا له عن تذمره من أداء حكم مباراة نهائي ذهاب أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي في محاولة لاستمالته، ودفعه لمهاجمة الأهلي وسط ضحكات الحاضرين في البلاتوه.