أخبــار محلية

السبت,7 يوليو, 2018
تشويه صحفيين و الزجّ بهم في قائمة مشبوهة ..موقع الشاهد يتعهد بمقاضاة كل من يثبت تورطه في الأمر ويدعو نقابة الصحفيين لاتخاذ موقف حازم

أقدم يوم أمس الجمعة موقعٌ مشبوه على نشر قائمة صحفيين و اعلاميين من بينهم موقع الشاهد ، قيل أنّهم تلقّو أمولاً تعدّ بالمليارات من الحكومة البريطانية بهدف “تشويه المحتجين وتبييض الحكومة بعد أحداث جانفي 2018”.

و بما أنّ موقعنا ذكر ضمن القائمة المزعومة، فإنّ “أسرة الشاهد” تعبّر عن شديد استنكارها للمزاعم غير المسؤولة والادعاءات الكاذبة والممارسات العشوائية و المبتذلة و التي لا غرض لها سوى تكميم الأفواه و كبت الحريات وتشويه الإعلام التونسي.

و يؤكد موقعنا تمسكه بخط تحريري محايد ينأى بنفسه عن التجاذبات السياسية ويقف على مسافة واحدة من كلّ الأطراف على اختلافها، كما يتحدّى أي طرف يثبت عكس ذلك، حيث حرص موقعنا و طوال سنوات من العمل و الاجتهاد على تقديم الرأي و الرأي المقابل.

موقع الشاهد يؤكد أيضا أنه سيقاضي كلّ من يثبت تورطه في الترويج لهذه القائمة و التي تضمّ ثلة من أفضل الصحفيين المعروفيين بحرفيتهم و مصداقيتهم لدى الرأي العام ، كما يعبّر عن مساندته لكل الذين وقع ذكر اسمهم دون استثناء.

وتعبّر أسرة “الشاهد” عن مساندتها للصحفيين والإعلاميين الذين تم ذكر إسماءهم في القائمة المزعومة ويدعو النقابة الوطنية للصحفيين لاتخاذ موقف حازم تجاه هذه التصرفات.

أسرة الشاهد