أخبــار محلية

الثلاثاء,3 ديسمبر, 2019
تسليم فضاء عمل قار للاتحاد العام التونسي للطلبة

في إطار سياسة الوزارة الداعمة للحراك الطلابي ولتشريك الطلبة في تسيير شؤون المؤسسات الجامعية عبر انتخاب ممثليهم في الهيئات البيداغوجية تم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 بإشراف سليم خلبوس وزير التعليم العالي والبحث العلمي تسليم فضاء عمل قار للاتحاد العام التونسي للطلبة.

يكمن الفضاء في الطابق الأرضي لمبنى الحي الجامعي بأريانة وهو فضاء إداري مستقل موضوع على ذمة المكتب التنفيذي للمنظمة الطلابية.

وتم في هذا الإطار امضاء اتفاقية تسليم المقر من طرف الأمين العامة للمنظمة حمزة العكايشي وممثلين عن الوزارة: حسن الفري المدير العام لديوان الخدمات الجامعية للشمال و سامية الطرابلسي المديرة العامة للبنايات والتجهيز و مولدي الزواوي المستشار المكلف بالشؤون النقابية بحضور منجي النعيمي المدير العام للشؤون الطالبية.

توجه سليم خلبوس بهذه المناسبة إلى أعضاء المكتب التنفيذي للمنظمة الطلابية بكلمة أكد فيها على أهمية دورهم في تأطير الطلبة وتمثيلهم وتشريكهم في إدارة الشأن الجامعي وتطوير علاقة المنظمة مع إدارات المؤسسات والهيئات البيداغوجية والارتقاء بها إلى علاقة تشاور والاقتراح وإصلاح تشاركي لما فيه صالح المنظومة الجامعية.