رياضة

الجمعة,7 ديسمبر, 2018
بعد تأجيل الجلسة الانتخابية .. السعيداني يلوح بالانسحاب من النادي البنزرتي

أعلن رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني عبر صفحته الرسمية على “الفايسبوك” أنه يدرس إمكانية سحب تجديد ترشحه لدورة نيابية جديدة.
وأوضح السعيداني أن سبب تأجيل الجلسة العامة الانتخابية يعود أساسا لمراجعة إمكانية ترشحه لدورة جديدة على رأس النادي بسبب الوضعية المادية للنادي وغياب الدعم من قبل السلط المحلية ومعمل تكرير النفط الذي ينتصب بالجهة.
وقال السعيداني أن جميع الظروف متوفرة لعقد الجلسة بما فيه ذلك التقريرين المالي والأدبي لكنه أثار مراجعة ترشحه لمواصلة مهمة رئاسة النادي نظرا لتواصل نفس الوضعية التي لا تمكنه من الوصول بالنادي إلى أهدافه.
كما أوضح أن الدعم الذي رصدته السلطة الجهوية والبلدية محبط (30 ألف دينار) أما معمل الستير فهو غير مبالي بالوضعية, كما أن وزير الصناعة لم يتجاوب مع مطلبه بالترفيع في المنحة أو متخلدات الاستشهار للموسمين الفارطين.
السعيداني اعتبر أن كل المؤشرات توحي بسد كل منافذ الانفراج والدعم للنادي وهو ما أجبره على مراجعة موقفه من مواصلة مهامه في ظل ما يجده من تعطيلات وعراقيل لإبعاد النادي البنزرتي عن دائرة المراهنة على الألقاب
وأكد السعيداني أن الهيئة سوف نفي بالتزاماتها وتعهداتها تجاه اللاعبين ماديا ومعنويا إلى نهاية مرحلة الذهاب ونهاية شهر ديسمبر وان لم يستح من يضعون “العصا في العجلة” فإننا سوف نترك لهم المجال.