رياضة

الجمعة,22 مارس, 2019
بشأن ضياع ملف احتراز ترجي جرجيس..البريد التونسي يفتح تحقيقا

أصدر البريد التونسي منذ قليل بلاغا على خلفية حادثة ضياع ملف احتراز تقدمت به جمعية الترجي الرياضي الجرجيسي ضد لاعب المستقبل الرياضي بسليمان محمد علي بن حمودة.
وجاء في البلاغ :
تبعا لما تم تداوله ببعض وسائل الإعلام والمواقع التواصل الاجتماعي حول فقدان بعيثة بريد سريع تم إيداعها بوكالة البريد السريع بالمنار من طرف جمعية الترجي الرياضي الجرجيسي وموجهة إلى الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، يهم البريد التونسي إنارة الرأي العام بالتوضيحات التالية:
– من خلال المنظومة الإعلامية تبين أنه تم إيداع بعيثة بريد سريع من الحجم الصغير بوكالة البريد السريع بالمنار يوم الثلاثاء 19 مارس 2019 على الساعة الرابعة مساء و 02 دقائق (16h02) من طرف جمعية الترجي الرياضي الجرجيسي وموجهة إلى الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم.
– تقدمت جمعية الترجي الرياضي الجرجيسي يوم الخميس 21 مارس 2019 على الساعة الرابعة مساء بطلب معلومات حول مآل البعيثة مفيدة أنها لم تصل إلى المرسل إليه (الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم) .
– فور علم الإدارة العامة للبريد التونسي بالموضوع، تحول السيد الرئيس المدير العام صحبة عدد من المسؤولين إلى وكالة البريد السريع بالمنار وذلك لمتابعة هذا الموضوع، وقد تقرر على إثر هذه الزيارة اتخاذ الإجراءات التالية:
– الإذن بتقديم شهادة إلى جمعية الترجي الرياضي الجرجيسي تثبت بما يفيد تسلم البريد التونسي لبعيثة بريد سريع موجهة من طرفه إلى الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم.
– الإذن بإجراء فورا تحقيق إداري معمق.
– غلق وكالة البريد السريع بالمنار بصفة مؤقتة إلى حين الانتهاء من التحقيق الإداري المعمق.
– وإذ يتقدم البريد التونسي بالاعتذار لجمعية الترجي الرياضي الجرجيسي على هذه الحادثة، فإنه يؤكد على الاضطلاع بدوره كمرفق عام وطني في كنف الحياد التام والمهنية وأن كل تقصير أو إخلال بالواجب سيتم التعامل معه وفقا لما يقتضيه القانون.