رياضة

الأحد,24 يونيو, 2018
بسبب توريطه في مقابلة رئيس الشيشان..محمد صلاح يفكّر في الاعتزال

فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح ,وذلك خلال وجود النجم الشاب رفقة المنتخب المصري في مدينة غروزني الشيشانية، على هامش خوض المونديال .

شكبة ” CNN ” العالمية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم المصري محمد صلاح يفكر بالفعل الإعتزال اللعب دولياً، بسبب استغلال اتحاد الكرة المصري لاسمه وتوريطه في مقابلة رئيس الشيشان.

وأشار المصدر على أن رئيس الشيشان رمضان قاديروف دعى بعثة المنتخب المصري لحفل عشاء، كما أنه منح صلاح حق المواطنة الشيشانية الفخرية , الأمر الذي لم يعجب صلاح بتاتاً لأن هذه الأمور بعيدة كل البعد عن كرة القدم .

وتابع المصدر في تقريره على أن محمد صلاح غاضب جداً بعد اجباره من قبل الإتحاد المصري بمقابلة الرئيس الشيشاني وحضور حفل لتكريمه ومنحه الجنسية الفخرية , حيث أن رمضان قاديروف متهم بقضايا ضد حقوق الانسان في بلاده .

وتلقى النجم المصري محمد صلاح إنتقادات لاذعة في الأونة الاخيرة من قبل الصحافة العالمية بسبب رمضان قاديروف , كما أن رامي عباس , وكيل أعمال محمد صلاح أبدى في الساعات الأخيرة إستياءه الشديد مما حصل مع موكله.