رياضة

السبت,25 يناير, 2020
بذكريات 2007.. النجم يسعى للإطاحة بالأهلي

ينزل النجم الساحلي غدا على الساعة 20.00 ضيفا على الأهلي المصري بملعب السلام ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا بإدارة الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز.

صدام قويّ بين متصدر المجموعة الثانية النجم الساحلي برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وهزيمة، وصاحب المركز الثاني الأهلي الذي حقق انتصارين وتعادلا وهزيمة. وبالتالي سيكون تصدّر المجموعة عنوانا بارزا للمواجهة.

فريق جوهرة الساحل كان قد فاز ذهابا بهدف لصفر وسيدخل اللقاء بذكريات نهائي 2007 عندما أسقط الأهلي في القاهرة بالذات، فيما سيسعى الأهلي للثأر من هزيمته في لقاء الذهاب.ويبحث النجم عن ثالث انتصار خارج القواعد بعد أن عاد بفوز من الزيمبابوي على حساب بلاتينيوم، ومن السودان أمام الهلال.

وفي اللقاء الأول فاز الهلال السوداني على بلاتينيوم بهدف لصفر ليرفع رصيده إلى 9 نقاط صحبة النجم، ويستعيد حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي.

نتيجة ستقلب الموازين في المجموعة، حيث سيبحث الأهلي عن الفوز على النجم قبل مواجهة الهلال السوداني خارج ملعبه في الجولة الختامية، فيما سيحافظ النجم على حظوظه كاملة في التأهل للدور ربع النهائي مهما كانت النتيجة ضد الأهلي غدا، باعتبار أنه سيواجه متذيل المجموعة بلاتينيوم في الجولة الأخيرة.