بالمناسبة

الثلاثاء,10 يناير, 2017
بالمناسبة: بلحسن الطرابلسي ليس رجل “عمايل” فقط بل و “صحفي محترف” أيضا!!

Buy Zithromax online متخفّيا لعدم الكشف عن مكانه أو عن وجهه أطل ليلة الإثنين 9 جانفي 2017 صهر المخلوع و رجل الأعمال المطلوب في 45 قضيّة الفار منذ الثورة بلحسن الطراتبلسي على شاشة إحدى القنواة التلفزية التونسية الخاصّة ليطلب “ضمانات” لمحاكمة عادلة تبدو مشروطة حسب ما إتّضح من تصريحاته بعدم دخول السجن.

generic sildenafil citrate بمناسبة هذا الظهور الأول من نوعه شكلا و محتوى لبلحسن ثمّة سؤال كبير يجول بخلد الكثير من التونسيين المتابعين للمشهد العام في العام و خاصة أولئك الذين يتابعون واقع المشهد الإعلامي يتعلّق بالأدوار الإعلامية التي لعبها بلحسن الطرابلسي في السنوات الأخيرة من حكم الطاغية و خاصة كيفيّة حصوله على بطاقة “صحفي محترف”.

viagra canada prescription في الواقع، بلحسن الطرابلسي صنع نقلة نوعيّة في “قناة 7” عبر شركته التي درت عليه المليارات من أجل تحويل وجهة الرأي العام عن عدد من القنواة التلفزية الإخبارية العربيّة التي فتحت أبوابها لمعارضي نظام المخلوع و ربّما حقّق بلحسن هدفين بحجر واحد الربح المادي من خلال الإشهار و الربح السياسي من خلال محاولة تزييف الرأي العام و إغراقه في قضايا بعيدة كل البعد عن المطالب الرئيسية للناس.

buy crestor 20 mg online الأهمّ من هذا كلّه من أعطى لبلحسن الطرابلسي بطاقة “صحفي محترف” و كيف سمح له له بأن يكون “الفاتق الناطق” في التلفزة النظامية البنفسجيّة و لأي غرض منح تلك البطاقة و في أي مآرب إستعملها؟ أكثر من سؤال ربما ستحمل الأيام إجابات عنه.