رياضة

الإثنين,19 يونيو, 2017
النجم الساحلي يسعى لضمان الترشّح في مواجهة الهلال السوداني

سافر النجم الساحلي اليوم بداية من الساعة 10:45 نحو العاصمة السودانية الخرطوم و ذلك في رحلة عادية عبر اسطنبول لمواجهة فريق الهلال السوداني يوم الأربعاء القادم لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا.

ويضم وفد النجم 35 فرداً من بينهم 20 لاعباً وسيجري الفريق حصتين تدريبيتين بأم درمان و ستكون الأولى بأحد الملاعب الفرعية و فيما سيجرى الحصة الثانية بملعب الهلال بأم درمان الذي سيحتضن المقابلة بين الفريقين.

ويلتقي النجم الساحلي يوم الأربعاء 21 جوان 20177 فريق الهلال السوداني من أجل حسم الترشّح للدور الربع النهائي الذي يمرّ بالانتصار على فريق الهلال في عقر دار مقابل تعادل فريقي المريخ وضيفه فيروفيارو أو انتصار الفريق الموزمبيقي.

ويسعى النجم الساحلي لحسم مسألة الترشّح في أقرب وقت ممكن خاصة في ظلّ فترة نهاية الموسم الذي يعيشه الفريق وبعض التغييرات المرتبطة بالانتدابات التي يشهدها الفريق.

وكان النجم الساحلي قد حقق انتصارين ضد فيروفيارو الموزمبيقي في سوسة بـ5 لصفر وضدّ المريخ السوداني بهدف لصفر في أم درامان كما تعادل النجم في سوسة مع الهلال السوداني بهدف لمثله.

ويعود للنجم الساحلي في المباراة القادمة الحارس والقائد أيمن المثلوثي بعد الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لأسابيع عديدة، كما يعود متوسّط ميدان إيهاب المساكني بينما يواصل عمار الجمل الغياب الذي رفض تمديد عقده إضافة إلى مغادرة عامر بوعزّة الفريق وهو الذي كان صاحب هدف النجم في سوسة ضدّ الهلال.

يشار أن النجم الساحلي يحتل المركز الأول للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط في حين يحتل الهلال المركز الثالث ب3 نقاط خلف فريق فيروفيارو الموزمبيقي ب4 نقاط، و يوجد المريخ في المرتبة الأخيرة بنقطة وحيدة.