رياضة

الأحد,13 أغسطس, 2017
النجم الساحلي على أتمّ الاستعداد للموسم الجديد وإلحاق المنتدبين الجدد بالقائمة الإفريقية

أكمل النجم الرياضي الساحلي تربصاته استعادا للموسم الرياضي الذي ينطلق في بحر هذا الأسبوع بمواجهة النادي البنزرتي في الجولة الأولى للرابطة المحترفة لكرة القدم على ملعب حميد المجاهد يوم الخميس 16 أوت الجاري.
ويبدو الفريق على أتم الاستعداد لبداية الموسم القادم خاصة بعدما حافظ الفريق على كامل عناصره باستثناء عمار الجمل الذي غادر نحو الخليج العربي وبالتحديد إلى قطر وكذلك عامر بوعزّة الذي تم فسخه بالتراضي فيما وصلت الهيئة الإدارية لاتفاق مع حمدي النقاز للمواصلة مع الفريق والحصول على كامل مستحقاته.
وأظهر النجم الساحلي قوّة هجومية كبيرة في المباريات الودّية بعد تسجيله لنتائج عريضة فيما ظهر الدفاع بشكل متماسك جدا حيث لم يقبل إلاّ هدف واحد في 4 مباريات ودّية في التربّص الأخير في طبرقة.
انتدابات النجم الساحلي وكما قال المدرّب فيلود منذ البداية ستكون في مراكز بعينه لتجاوز النقص على مستوى الخطوط الثلاثة فقد تمّت استعادة أيمن الطرابلسي من فريق الملعب القابسي بعد أن قضّى فترة الإعارة.
النجم الساحلي والذي عان في الموسم الفارط من العقم الهجومي في المباريات الكبيرة في ظلّ عدم وجود مهاجم تقليدي قادر على تجسيم الفرص، انتدب في هذا المركاتو عمرو مرعي لاعب إنبي ومحمد أمين الشرميطي الذي عاد من جديد لحظيرة الفريق لتجاوز نقص الموسم الفارط والاستفادة من الفرص الذي يصنعها خطّ الوسطّ النشيط بقيادة الثنائي حمزة لحمر ومحمد أمين بن عمر.
النجم انتدب أيضا نجم نادي حمام الأنف عمر زكري وكذلك المدافع المالي محمد عمر كانوتي والجناح الكامروني جاك مبي والذي أظهر إمكانيات كبيرة في التحضيرات وفرض نفسه كانتداب يعوّل عليه بل تم إلحاقه بالقائمة الإفريقية والتي ستواصل المشاركة في رابطة الأبطال والذي ينتظرها استحقاقات مهمّة بداية من مواجهة الأهلي الليبي في شهر سبتمبر القادم.
وفي خصوص الأسماء التي سيتم إضافتها للقائمة الإفريقية فقد قررت إدارة النجم الرياضي الساحلي بالتنسيق مع الإطار الفني للفريق إضافة خمسة لاعبين إلى القائمة وهم محمد عمر كوناطي (قميص رقم 04)و أيمن الطرابلسي (قميص رقم 16)و جاك مبي (قميص رقم 20) وأمين الشرميطي (قميص رقم 24) و عمرو مرعي (قميص رقم 25).