رياضة

الجمعة,24 يناير, 2020
النجم الساحلي.. انطلاق رحلة مصر وعلاء الدين أيوب يلتحق بالقائمة الإفريقية

انطلقت منذ قليل رحلة النجم الساحلي إلى مصر استعدادا للقاء القمة الذي سيجمعه بالأهلي المصري ضمن الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد على الساعة 20.00 بملعب السلام بالقاهرة.

وتضم قائمة النجم 20 لاعبا بعد إلحاق الحارس علاء الدين أيوب بالقائمة الإفريقية لتعويض غياب مكرم البديري الغائب لأسباب تأديبية. واستفاد النجم من قرار الاتحاد الإفريقي بتغيير بإضافة 4 لاعبين للقائمة التي تشارك في مسابقتي كأس “الكاف” ودوري الأبطال لحل أزمة حراسة المرمى باعتبار أن النجم كان سيواجه الأهلي بحارس وحيد وهو أشرف كرير. وتنتظر هيئة النجم تأهيل أيوب ليكون حارسا احتياطيا في لقاء الأحد.

وينتظر أن يرسل النجم الأسماء التي سيتم تعويضها في القائمة الإفريقية والأمر يهم الرباعي كريم العواضي وأيمن الطرابلسي ووليد كريدان ويانيس تافر الذين لم يشاركوا في أية مباراة مع الفريق فيما سيتم إلحاق إضافة إلى علاء الدين أيوب كل من الجزائري رضوان زردوم ومحمد الحاج محمود ليتبقى اسم وحيد سيتم حسمه قبل يوم 31 جانفي الجاري.

من جهة أخرى نشير إلى أن تشكيلة النجم ستشهد غياب المهاجم سليمان كوليبالي بسبب الإصابة ولنفس السبب يغيب ماهر الحناشي وياسين الشيخاوي فيما يعود صدام بن عزيزة ليمثل حلا إضافيا على مستوى الخط الخلفي.

يذكر أن قائمة لاسباني غاريدو تضم كل من أشرف كرير ومكرم البديري و صدام بن عزيزة ووجدي كشريدة وبهاء الدين السلامي وعلية البريقي وزياد بوغطاس وعمر كوناطي وعمار الجمل وفراس بلعربي ومرتضى بن وناس وأمين بن عمر ومالك بعيو ومحمد المثناني وسليم بوخنشوش وحمزة لحمر وإيهاب المساكني وحازم الحاج حسن وكريم العريبي.