رياضة

الجمعة,18 أكتوبر, 2019
النادي الافريقي.. الهيئة تستأنف قرار الرابطة وإيدير يدعم الحساب البنكي

أكدت هيئة النادي الافريقي أنها ستستأنف قرار مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة والذي يقضي بتسليط عقوبة اللعب دون حضور الجمهور لثلاث مباريات بالإضافة إلى خطية مالية بقيمة 4 ألاف دينار.

وقالت الهيئة في بلاغها إنها بصدد إعداد ملف قانوني لاستئناف هذا القرار الذي اعتبرت أنه جانب الصواب وأتى مخالفا لوقائع الأحداث مؤكدة أنه سيتم إيداع الملف في الاجال القانونية لطلب نقض القرار الابتدائي والحكم بعدم سماع الدعوى في حق ناديها.

من جهة أخرى تواصل جماهير النادي حملة تبرعاتها للمساهمة في إنقاذ النادي من الخطايا حيث بلغت جملة التبرعات إلى 718 ألف دينار منها 599 ألف دينار في الحساب البنكي المخصص لنزاعات النادي الافريقي و119 ألف دينار في ca coin.

وإلى جانب مساهمتها النقدية ضغطت صفحات أحباء النادي الافريقي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من أجل دفع قدماء اللاعبين والمسؤولين والرؤساء من أجل المساهمة في حملة التبرعات وهو ما دفع الرئيس السابق كمال إيدير للتبرع بمبلغ 3 ألاف دينار واللاعب السابق لطفي الرويسي بمبلغ ألف دينار.

وتنتظر جماهير الافريقي تحرك أصحاب رجال الأعمال المعروفين بانتمائهم للعائلة الافريقية على غرار فريد عباس وجمال العتروس وحمودة بن عمار وأيضا اللاعبين السابقين الذين كان للافريقي فضلا في مسيرتهم الكروية.