رياضة

الأربعاء,16 أكتوبر, 2019
النادي الإفريقي: حملة تبرعات تجتاح الولايات

انتصر النادي الافريقي على الملعب التونسي بهدفين لصفر في المباراة الودية التي جمعتهما عشية اليوم. وسجل الهدفين شهاب الصالحي ووسام يحيى لتتواصل انتصارات الأفارقة الودية استعدادا لعودة نشاط البطولة.

من جهة أخرى تلقى النادي عقوبة قاسية من مكتب الرابطة المحترفة بحرمانه من جماهيره لثلاث مباريات بسبب رمي المقذوفات مما أدى إلى إصابة الحكم المساعد في مباراته ضد الاتحاد المنستيري.

عقوبة ستزيد من متاعب الفريق الذي يحتاج لجماهيره في هذه الفترة وخاصة للمداخيل المادية المتأتية من الحضور الجماهيري لسد ولو جانب بسيط من مصاريف النادي خاصة في ظل تراكم الخطايا والديون.حملة تبرعات تشهد عدد من ولايات الجمهورية حملة تبرعات من جماهير النادي الافريقي تشرف عليها خلايا الأحباء.

بادرة لاقت استحسان وتنويه كبيرين باعتبار أن الافريقي في حاجة لهذه الأموال لمجابهة الكم الهائل من الخطايا المسلطة عليه.تبرعات جماهير الافريقي للحساب البنكي ftf litiges ca ناهزت النصف مليار

وقد شهد انتعاشة اليوم بفضل تبرعات الأحباء في مختلف الولايات.غياب رجالات الناديرغم أن الحساب البنكي وضعته الجامعة بصفة خاصة لرجال الأعمال أو بالأحرى رجالات النادي الافريقي للمساهمة في مجابهة الخطايا وإنقاذ النادي الافريقي من العقوبات التي تترصده إلا أن المحب البسيط فقط من ساهم في ضخ ما يقارب نصف مليار في الحساب البنكي.غياب رجالات النادي ليس لديه سوى تفسير وحيد وهو اشتراط أغلبهم رحيل هيئة عبد السلام اليونسي من أجل ضخ الأموال والمساهمة في تسديد خطايا النادي. لكن في ظل تمسك اليونسي وهيئته بالبقاء فإن ما يعرف برجالات النادي سيواصلون عزوفهم عن تقديم المساعدة.