رياضة - صرح للشاهد

الأربعاء,7 نوفمبر, 2018
المدرب المساعد للنجم توفيق زعبوب لـ”الشاهد”: الوداد فريق فنيات وهذه شروط تجاوزه

أكد المدرب المساعد للنجم الساحلي توفيق زعبوب أن فريق جوهرة الساحل تنتظره مباراة كبيرة غدا أمام الوداد البيضاوي حيث يطمح النجم للترشح للدور ثمن النهائي متمنيا أن يكون جميع اللاعبين على أتم الجاهزية والاستعداد لتحقيق هذا الهدف.
وعن تحضيرات ليتوال للمباراة قال مساعد ليكنز أنها كانت عادية حيث دخل الفريق في تربص خاطف حاول خلاله الإطار الفني التركيز على الجانب البدني بسبب النسق الصعب الذي فرضته الروزنامة فالفريق عاد من تنقل إلى تطاوين ومباشرة انطلق في الإعداد للمباراة.

الوداد فريق فنيات
أكد توفيق زعبوب أن نتيجة مباراة الذهاب (0-0) لا تكون إيجابية إلا بعد مباراة الغد فالمعادلة صعبة إذا لم يتمكن النجم غدا من التسجيل خاصة انه سيواجه فريقا صعبا يتمتع بالفنيات والسرعة.
كما أضاف محدثنا أن المهاجمون مطالبون بالاستفاقة وتسجيل الأهداف فإلى جانب الصلابة الدفاعية وضرورة الحفاظ على الشباك سيكون الخط الأمامي أمام ضرورة التسجيل ليضمن الفريق التأهل.

ثلاث غيابات 
المدرب المساعد للنجم أكد أن المدافع المحوري عمار الجمل لن يكون حاضرا في اللقاء لأنه لم يتعافى بعد من الإصابة وكذلك الشأن بالنسبة لحازم حاج حسن الذي أصيب في مباراة السبت الفارط أمام اتحاد تطاوين. أما الغياب الثالث فيخص ياسين الشيخاوي البعيد عن تشكيلة النجم منذ مباراته أمام المنستير. وقال زعبوب أن النجم لديه ما يكفي لتعويض غياب هذا الثالوث.
وفيما يتعلق بفراس بالعربي الذي من المنتظر أن يكون أساسيا فقد أكد محدثنا أن الإطار الفني لم يرد المجازفة به في اللقاءات الماضية بسبب معاناته وأن لا علاقة للاختيارات الفنية في ابتعاده عن التشكيلة.