رياضة - صرح للشاهد

الأربعاء,17 أكتوبر, 2018
المحلل الفني مراد محجوب لـ”الشاهد”..منتخبنا تحسن مع البنزرتي وسيكون أقوى بعودة الخزري والمساكني

تأهل منتخبنا لبطولة أمم افريقيا للمرة 19 في تاريخه والرابعة عشر على التوالي بعد أن تصدر المجموعة العاشرة بـ12 نقطة من 4 انتصارات في انتظار الجولتين المتبقيتين من التصفيات.
ولتقييم مردود منتخبنا خلال التصفيات اتصلت “الشاهد” بالمحلل الفني والمدرب السابق مراد محجوب الذي اعتبر أن أداء منتخبنا تحسن منذ قدوم فوزي البنزرتي وهو ما يؤكد أن المنتخب يجب أن يدرّبه أناس لديهم ما يكفي من الخبرة والتجربة وهو ما يتمتع به الناخب الوطني الحالي الذي أكد ذكاءه وفطنته بإقحام أيمن بن محمد وفراس شواط في مباراة الأمس وكانا عنصرين مؤثرين وهي مجازفة تحسب للبنزرتي.
وعن مردود المنتخب الوطني ضد النيجر بين رادس ونيامي قال المدرب السابق للنادي الافريقي أن التوازن الذي أحدثه دخول محمد أمين بن عمر وأيمن بن محمد على مستوى وسط الميدان أثر إيجابيا على مردود منتخبنا حيث أصبح أكثر نجاعة وذكاء وتحكم في اللعب.

شواط مهاجم من طراز عالي
أثنى مراد محجوب الذي سبق له أن درب منتخبنا على أداء المهاجم فراس شواط قائلا أنه رأس حربة من طراز عالي ويعرف جيدا كيف يستغل الفرص ويحولها إلى أهداف بالإضافة إلى أنه يلعب بثقة كبيرة.

منتخبنا سيكون أقوى
مراد محجوب أكد أن منتخبنا ضمن التأهل مبكرا رغم أنه لعب التصفيات بغيابات مؤثرة وأنه بعودة وهبي الخزري ويوسف المساكني وعلي معلول والفرجاني ساسي سيكون منتخبنا أكثر قوة لأنهم سيمنحون الفريق مزيدا من التوازن, ومع قرب البنزرتي من اللاعبين وبخبرته الكبيرة في عالم التدريب سيكون قادرا على تطوير المجموعة وتكوين فريق قوي فرغم أننا لا نمتلك لاعبا استثنائيا باستثناء المساكني إلا أن منتخبنا يضم لاعبين متميزين سيمثلون نواة فريق قادر على التميز ليس قاريا فقط بل وعالميا أيضا.