رياضة

الخميس,3 ديسمبر, 2015
الرابطة تصدر عقوبات تأديبية على الترجي وقوافل قفصة

اصدرت الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة الاربعاء، العديد من العقوبات التأديبية على خلفية الاحداث التي جرت في اعقاب الجولة الثامنة للبطولة التونسية.

وقررت الرابطة عقوبة اللعب دون جمهور في ثلاث مقابلات على الترجي الرياضي التونسي وذلك بسبب تعمد احباء الفريق بعد نهاية المباراة ضد الملعب التونسي وفوز الترجيين برباعية الى تهشيم كراسي ملعب رادس واحداث اعمال شغب بالاضافة الى تغريم الترجي بـ 3 الاف دينار مع جبر الاضرار الحاصلة في الملعب.

كما سلطت الرابطة عقوبة اللعب دون جمهور في 3 مقابلات على قوافل قفصة مع تغريمه 2000 دينار على خلفية القاء جماهير الفريق لمقذوفات وحجارة في مباراة الجولة الثامنة للدوري التونسي مما تسبب في اصابة المدير الفني للنادي الافريقي نبيل الكوكي، وكانت المباراة انتهت بالتعادل الايجابي (1 – 1).

الرابطة ضربت بقوة واصدرت ايضا عقوبة المنع من الجلوس على دكة البدلاء في خمس مقابلات مع غرامة مالية بالف و500 دينار على المدرب المساعد للافريقي فوزي الرويسي والمدير الرياضي للافريقي اسامة السلامي ومرافق اكابر فريق باب الجديد سامي التواتي.

كما قررت الرابطة إحالة رئيس قوافل قفصة رضا المحمدي على لجنة التأديب التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم وتغريم الملعب القابسي ونجم المتلوي بالفي دينار لكل فريق وشبيبة القيروان بالف دينار بسبب رمي المقذوفات.

عقوبة اللعب دون جمهور في 3 مقابلات شملت ايضا فريقا من الرابطة المحترفة الثانية ونعني به مستقبل قابس الذي سيكون مجبرا ايضا على اللعب في ملعب محايد خلال فترة العقوبة.