رياضة

السبت,25 مايو, 2019
الرابطة الأولى الجولة 24 : الأمل الأخير لثلاثي أسفل الترتيب

تدور غدا مباريات الجولة 24 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى والتي ستكون بمثابة الأمل الأخير لثلاثي أسفل الترتيب من أجل إنعاش آمالهم في البقاء ضمن دوري الأضواء.
الملعب القابسي المتذيل بـ16 نقطة وبعد أن فرط في انتصار في الجولة الماضية أمام النادي البنزرتي سيستضيف اتحاد تطاوين. لقاء يخوضه أبناء مراد العقبي بخيار وحيد وهو الانتصار إذا أرادوا الإبقاء على حظوظهم في البقاء في قسم النخبة فيما يلعب أبناء إسكندر القصري من أجل مركز رباع مؤهل للمسابقة الافريقية كأس “الكاف”.
مستقبل قابس صاحب المركز 13 بـ18 نقطة سينزل ضيفا على النجم الساحلي الثالث بـ45 نقطة. لقاء هام للفريق المحلي الذي يسعى للانفراد بالمركز الثاني المؤهل لدوري أبطال افريقيا وللفريق الضيف الذي يبحث عن طوق للنجاة من النزول.
نادي حمام الأنف ثالث المهددين بالنزول بنفس عدد نقاط الجليزة سيستضيف اتحاد بن قردان. لقاء لا يقبل القسمة على اثنين لأبناء الضاحية الجنوبية إذا أرادوا البقاء في الرابطة الأولى.
شبيبة القيروان لا تزال معنية حسابيا بالنزول حيث تحتل المركز 11 بـ24 نقطة منقوصة من مباراة أمام الترجي ستستقبل النادي الصفاقسي على أمل تحقيق انتصار تضمن به البقاء رسميا. السي آس آس يسعى بدوره لتحقيق انتصار يحافظ به على مركزه المؤهل لدوري الأبطال.
البرنامج

الأحد الساعة 15.00
الملعب التونسي – نجم المتلوي
سفيان قطاط
نادي حمام الأنف – اتحاد بن قردان
هيثم القصعي
النجم الساحلي – مستقبل قابس
نعيم حسني
الاتحاد المنستيري – النادي البنزرتي
كريم محجوب
شبيبة القيروان – النادي الصفاقسي
وليد الجريدي
الملعب القابسي – اتحاد تطاوين
نصر الله الجوادي