رياضة

السبت,15 فبراير, 2020
الرابطة الأولى..أهداف متباينة بين الافريقي والهمهاما وتطاوين للخروج من القاع

تدور غدا الدفعة الثانية من مباريات الجولة 15 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى وفي البرنامج 3 مباريات أبرزها لقاء الأجوار بين النادي الافريقي ونادي حمام الأنف.

لقاء يسعى من خلاله النادي الافريقي إلى العودة لطريق الانتصارات بعد 3 مباريات تعادل خلالها في مباراة وخسر في مناسبتين آخرها أمام الملعب التونسي في الجولة الماضية. نتائج جعلت فريق باب الجديد يتراجع للمركز الخامس بـ23 نقطة.

في المقابل يبحث نادي حمام الأنف عن تأكيد صحوته بعد فوزه على النادي البنزرتي في آخر جولة كما حقق انتصارين وهزيمة في ثلاثة لقاءات تحت إشراف المدرب نبيل طاسكو.

الهمهاما تسعى للخروج من منطقة الخطر حيث تحتل المركز 10 برصيد 12 نقطة على بعد 3 نقاط من المتذيل اتحاد تطاوين.

وفي بن قردان تسعى الشبيبة القيروانية لتدارك هزيمتها في آخر مباراتين لها مما جعلها تتراجع للمركز 11 بـ12 نقطة.

فيما سيدخل الاتحاد بمدرب جديد هو نضال الخياري بعد لإقالة طارق ثابت الذي عجز عن قيادة الفريق للفوز في 6 مباريات حقق خلالها 4 تعادلات وهزيمتين.

الاتحاد يتمركز سابعا بـ19 نقطة بعد أن حقق 5 انتصارات ومثلها هزائم و4 تعادلات.

اللقاء الأخير سيجمع اتحاد تطاوين المنتشي بتعادل مع المتصدر الترجي في رادس الاسبوع المنقضي بمستقبل سليمان الفائز على شبيبة القيروان بثنائية لصفر.

فريق تطاوين يتذيل الترتيب بـ9 نقاط لذلك سيتمسك بنقاط الانتصار للخروج من المركز الأخير فيما يأمل المستقبل في حصد ثلاثة نقاط جديدة يصعد بها في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الثامن بـ17 نقطة.

البرنامج

الأحد الساعة 14.00

ملعب رادس: النادي الافريقي – نادي حمام الأنف -هيثم قيراط

ملعب بن قردان:شبيبة القيروان – اتحاد بن قردان -مراد الجربي

ملعب نجيب الخطاب: اتحاد تطاوين – مستقبل سليمان -فرج عبد اللاوي