رياضة

الخميس,9 أغسطس, 2018
الدراجي في باب الجديد لموسمين إضافيين ..والترجي الرياضي يستعد للقاء الاتحاد الاسكندري

أعلن اليوم النادي الافريقي في صفحته الرسمية عن امضاءه عقد مع اللاعب اسامة الدراجي لمدة موسمين بعد تراجعه عن الانظمام الى فريق ام صلال القطري. وكان الدراجي قد تعاقد مع فريق الوداد البيضاوي بداية هذه الصائفة غير أن خروج فوزي البنزرتي سرع بفسخ عقده.

ويذكر أن أسامة الدراجي تقمص زي فريق باب الجديد لموسم ونصف توج خلالها بكأس تونس، بالاضافة إلى الوصول إلى المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإفريقي, ووجوده اليوم ضمن الافريقي يضيف للفريق خاصة بعد خروج التيجاني بالعيد.

في الأثناء يستعد فريق الترجي الرياضي عشية اليوم لمواجهة فريق الاتحاد الاسكندري المصري على ملعب الاسكندرية بداية من الساعة السادسة مساء في اطار منافسات الكأس العربية للأندية البطلة.

وأعلن خالد بن يحيى مدرب الترجي عن تشكيلة المباراة:

معز بن شريفية – حسين الربيع – شمس الدين الذوادي – خليل شمام – سامح الدربالي – فوسيني كوليبالي – فرانك كوم – سعد بقير – أنيس البدري- هيثم الجويني – طه ياسين الخنيسي.
وقد تصدرت المباراة عناوين الصحافة الرياضية المصرية اليوم خاصة بعد خسارة اتحاد الاسكندرية في مباراته الماضية امام فريق الزمالك، بنتيجة 1-5، في الدوري المصري.

وقال “محمد عمر” مدرب الاتحاد إن مباراة الترجي من أصعب المباريات في هذا الدور من البطولة خاصة أن المنافس يمتلك خبرات كبيرة. وقال خالد بن يحيى مدرب الترجي إن فريقه سيخوض مباراة الاتحاد بكامل قوته الضاربة.

وأضاف بن يحيى: “لدينا الإصرار على الوصول لأبعد نقطة في البطولة العربية ونسعى لتحقيق الفوز في المباراة الغد”.