رياضة

الجمعة,18 أغسطس, 2017
الجولة الثانية.. المنتصرون في الجولة الاولى في مواجهة المتعثّرين

تدور مساء الغد السبت 19 أوت 2017 الدفعة الأولى من منافسات الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى حيث يلتقي شبيبة القيروان ضيفه نجم المتلوي فيما يواجه أولمبيك مدنين مضيفه الملعب القابسي بينما تدور باقي المباريات يوم الأحد.

ويحاول فريق شبيبة القيروان نسيان الخسارة الأولى في الجولة الأولى عندما يواجه فريق نجم المتلوي المنتشي بانتصار ثمين في الجولة الأولى ضدّ الملعب التونسي بينما يبحث الملعب القابسي عن تدعيم النتيجة الاولى عندما اتصر على الشبيبة عندما يستقبل أولمبيك مدنين الطامح هو الآخر لحصد نقطته الأزلى بعد العودة للرابطة 1 بعد غياب لـ15 سنة.

وفي مباريات الاحد ستكون الاهداف متباينة بين المواجهات حيث ستستقبل الفرق المتعثّرة في الجولة الاولى الفرق المنتصرة أو المتعادلة حيث سيواجه الملعب التونسي -المتعثّر في الجولة الأولى في المتلوي- في قمّة مباريات الجولة النادي الصاقسي الذي تعادل في الجولة الأولى ضدّ اتحاد المنستير.

ويلتقي النجم الساحلي الذي فاز بصعوبة في الجولة الأولى في بنزرت بفريق مستقبل قابس الذي خسر ضد الإفريقي الذي يواجه بدوره الاتحاد المنستيري بينما يستقبل الترجي الرياضي التونسي فريق اتحاد بن قردان.

وتبحث كل الفرق عن تقديم أفضل ما لديها خاصة أن البطولة ستتوقّف بعد الجولة الثالثة لفتح المجال لتربّص المنتخب التونسي الذي سيواجه الكونغو الديمقراطية ذهابا وإيابا في بداية سبتمبر القادم.

وستكون هذه الجولات الثلاثة فرصة للمدربين للوقوف على مدى جاهزية الفرق بعد فترة التحضيرات والتربصات التي امتدت لأسابيع قبل انطلاق البطولة.

وفي ما يلي برنامج الجولة الثانية وعدد الجماهير:

السبت 19 أوت
16:30 ملعب حمد العواني القيروان : الشبيبة القيروانية – نجم المتلوي ، دون حضور الجمهور
16:30, ملعب قابس : الملعب القابسي – أولمبيك مدنين، 3000 جمهور محلي فقط
الأحد 20 أوت
16:30, الهادي نيفر بباردو : الملعب التونسي – النادي الصفاقسي،عدد الجماهير سيحدد لاحقاً
16:30, ملعب جرجيس : الترجي الجرجسي – النادي البنزرتي، عدد الجماهير سيحدد لاحقاً
19:00, ملعب رادس : الترجي التونسي – إتحاد بنقردان، 22800 جمهور محلي، 1200 جمهور ضيف
19:00, مصطفى بن جنات : إتحاد المنستيري – النادي الإفريقي، 3600 جمهور محلي، 180 جمهور ضيف
19:00, سوسة الأولمبي، النجم الساحلي – مستقبل قابس، 10800 جمهور محلي، 200 جمهور ضيف