رياضة

الأحد,16 يونيو, 2019
الجامعة تؤكد غلق ملف الملعب القابسي وتوضح وضعية النادي الصفاقسي

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا أوضحت فيه أن الاتحاد الدولي في آخر مراسلة له أكد غلق الملف التأديبي للملعب القابسي والقاضي بحذف 3 نقاط.

وأفادت الجامعة أنها تلقت مراسلة وحيدة من الفيفا تم توجيهها إلى الملعب القابسي بتاريخ 3 جوان يؤكد فيها الإتحاد الدولي لكرة القدم غلق الملف التأديبي للملعب القابسي بعد تقديم شهادة خلاص من النادي الكامروني بتاريخ 22 ماي 2019. ورغم ذلك فان الإتحاد الدولي لكرة القدم تمسك بضرورة تطبيق النقطتين 3 و4 من قرار لجنة التأديب والداعية إلى خصم 3 نقاط من رصيد الملعب القابسي لعدم إحترامه آجال الخلاص المشار إليها في القرار الصادر بتاريخ 18 مارس 2019.

وفيما يتعلق بمطلب النادي الصفاقسي بحجب الترتيب النهائي للبطولة إلى حين البت في استئنافه لقرار مكتب الرابطة الذي رفض احترازه ضد مشاركة لاعب نادي حمام الأنف سيف الدين الكنزاري في المباراة التي جمعت الفريقين أكدت الجامعة أنها لم يرد على الرابطة الوطنية المحترفة ولا على لجنة الاستئناف إلى حد الآن أي مطلب استئناف متعلق بهذا الملف علما أن الفصل 219 جديد وهو ذاته الفصل 221 قديم ينص على أن الاستئناف لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يوقف التنفيذ.