رياضة

الثلاثاء,23 يوليو, 2019
الترجي يتربص بالمنستير وفوسيني يتخلف

انطلق أمس تربص الترجي الرياضي بمدينة المنستير ويتواصل على امتداد أسبوع استعدادا للموسم الكروي الجديد. وكان بطل الموسم الفارط قد اختتم المرحلة الأولى من التحضيرات بانتصار ودي على مستقبل سكرة بـ7 أهداف دون رد.

وشهدت المجموعة التي تحولت إلى المنستير غياب لاعب الارتكاز الإيفواري فوسيني كوليبالي بسبب تعرضه لإصابة لم يتحدد نوعها بعد. كما يغيب معز بن شريفية وأنيس البدري الذين لم يستأنفا بعد التمارين مع الفريق بعد مشاركتهما مع المنتخب في “كان” مصر فيما تحول غيلان الشعلالي للدوري التركي من بوابة مالاتيا سبور أما أيمن بن محمد فينتظر أن يغادر الفريق بعد انتهاء عقده ورفضه التجديد مع الفريق.

وضمت القائمة التي تشارك في التربص كل من رامي الجريدي – وسيم القروي – صدقي الدبشي – منتصر الصيد – سامح الدربالي – إيهاب المباركي – محمد أمين المسكيني – صاموال أكباتي – حسين الربيع – عبد القادر بدران – الياس الشتي – شمس الدين الذوادي – عفيف الجبالي – محمد علي اليعقوبي – محمد علي بن رمضان – فادي بن شوق – عبد الرؤوف بن غيث – رائد الفادع – عزيز شارنية – خليل شمام – محرز بالراجح – سيف بن حميدة – يوسف المصراتي – ماهر بالصغير – ياسين حمدي- حمدو الهوني – بلال بن ساحة – هيثم الجويني – ابراهيم واتارا – زياد بريمة – مهيب السالمي.