رياضة

الجمعة,17 أغسطس, 2018
الترجي في مباراة الاختبار والثآر ضدّ الاهلي المصري

يواجه الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم ابتداء من الساعة الثامنة نادي الأهلي المصري في الجولة الخامسة من دور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية في مباراة سيكون فيه الرهان على أكثر من ناحية.

ورغم تحقيق الترجي الرياضي التونسي للتاهّل للدور الربع النهائي فإنّ فريق باب سويقة يحاول قدر الإمكان الثأر من ضيفه في ملعب رادس بعد ان كان تغلّب عليه في هذا الملعب بالذات في مباراة الإياب من ربع نهائي المسابقة.

ويحتل الترجي الصدارة بـ10 نقاط متقدّما على الاهلي المصري صاحب الوصافة بـ7 نقاط بينما يتقاسم فريقا تاونشيب رولرز وكامبالا سيتي المركز الثالث بـ3 نقاط ويحتفظان بأمل صغير في ترشّح احدهما للدور القادم.

ومن المنتظر ان يعوّل الترجي على تشكيلة متوازنة يغيب عنها غيلان الشعلالي للإصابة وسعد بقير للعقوبة إضافة إلى عدم تعويل الإطار الفنّي عن انيس البدري من البداية ومواصلة اقحام بلال الماجري فضلا عن إقحام محمد علي منصر في التسكيلة الأساسية.

وستكون هذه المباراة الاختبار الحقيقي للترجي التونسي والذي وجد صعوبة في مبارياته القارية والإقليمية رعم النتائج الإيجابية:

وفي مايلي التشكيلة الأساسية:

تشكيلة المحتملة : معز بن شريفية ـ خليل شمام ـ أيمن محمود ـ سامح الدربالي ـ حسين الربيع ـ فوسيني كوليبالي ـ فرنك كوم ـ محمد علي منصر ـ يوسف البلايلي ـ طه ياسين الخنيسي ـ بلال الماجري.