رياضة

الجمعة,22 نوفمبر, 2019
الترجي الرياضي..21 لاعبا لمواجهة آسفي وثلاثي الدفاع جاهز

ينهي الترجي الرياضي عشية اليوم تحضيراته لاستضافة أولمبيك آسفي المغربي ضمن إياب الدور ثمن النهائي لكأس الملك محمد السادس غدا السبت انطلاقا من الساعة 18.00 بملعب رادس الأولمبي. وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لهدف.

ويجري أبناء معين الشعباني آخر حصة تدريبية بحديقة الرياضة “ب” ستخصص لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي سيعتمدها الإطار الفني.

من جهة أخرى سيكون 21 لاعبا على ذمة المدرب معين الشعباني بمن فيهم شمس الدين الذوادي الذي خضع لكشوفات بالرنين المغناطيسي أكدت أنه لا يشكو من أية إصابة وبالتالي سيكون جاهزا لتدعيم الخط الخلفي.

من جهة أخرى شارك المدافعين خليل شمام وعبد القادر بدران في الحصة التدريبية الجماعية بعد تعافيهما من الإصابة مما يجعل إمكانية التعويل على أحدهما في المحور إلى جانب الذوادي ممكنا.

وضمت قائمة الترجي لمباراة آسفي كل من معز بن شريفية – رامي الجريدي – صدقي الدبشي – سامح الدربالي – إيهاب المباركي – إلياس الشتي – حسين الربيع – شمس الدين الذوادي – خليل شمام – عبد القادر بدران – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – محمد أمين المسكيني – كوامي بونسو – عبد الرؤوف بن غيث – أنيس البدري – رائد الفادع – حمدو الهوني – طه ياسين الخنيسي – إبراهيما واتارا – هيثم الجويني.