رياضة

الخميس,21 نوفمبر, 2019
الترجي الرياضي.. إصابة الذوادي تزيد متاعب الشعباني

تعرض مدافع الترجي الرياضي التونسي شمس الدين الوادي لإصابة منعته من مواصلة الحصة التدريبية التي أجراها الفريق مساء أمس. وسيخضع الذوادي اليوم لكشوفات طبية لتحديد مدى خطورة الإصابة ومدة الراحة التي تستوجبها.

إصابة الذوادي ستزيد من متاعب المدرب معين الشعباني في مباراة الترجي ضد أولمبيك آسفي المغربي ضمن إياب الدور ثمن النهائي لكأس الملك محمد السادس. فالإطار الفني للترجي سيحرم من خدمات لاعبي محور الدفاع وهم خليل شمام وعبد القادر بدران بسبب الإصابة ومحمد علي اليعقوبي الذي تحصل على بطاقة حمراء في مباراة الذهاب ستمنعه من المشاركة في مباراة رادس.

ومع إصابة الذوادي لن يكون على ذمة الشعباني أي مدافع محوري لأن شمام وبدران رغم انضمامها لتدريبات المجموعة فإن مشاركتهما تبقى مستبعدة إلا في حال جازف الإطار الطبي بأحدهما.

وسيبحث الشعباني عن حلول من بقية المراكز حيث ينتظر أن يقحم إيهاب المباركي في المحور وفق آخر لقاء ودي خاضه الفريق ضد نادي حمام الأنف ومع إصابة الذوادي قد يكون لاعب الارتكاز فوسيني كوليبالي أحد الحلول التي قد يعول عليها الشعباني والترواي.

للتذكير فإن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل هدف هدف ومباراة الإياب ستدور يوم السبت 23 نوفمبر انطلاقا من الساعة 18.00 بملعب رادس.