رياضة - صرح للشاهد

الخميس,15 نوفمبر, 2018
البنزرتي يعود إلى الوداد والقانون يسمح له بذلك

يتواجد المدرب فوزي البنزرتي في الدار البيضاء للتفاوض مع مسؤولي الوداد بشأن عودته إلى تدريب الفريق الذي غادره الصائفة الفارطة لتدريب نسور قرطاج.

وكان الوداد قد أقال مدربه الفرنسي “رينيه جيرارد” بعد أقل من شهرين على التعاقد معه، عقب سلسلة من النتائج المخيبة حيث خسر الوداد دوري أبطال افريقيا وبطولة كأس زايد وكأس العرش كما يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري المغربي بثلاث نقاط من ثلاث مباريات خاضها حتى الآن.

ويعد فوزي البنزرتي الخيار الأنسب لسعيد الناصيري، رئيس الوداد، خاصة أن الناخب الوطني السابق حقق نجاحات رفقة الفريق الأحمر كما أنه غير مرتبط مع أي ناد في الفترة الحالية بعدما أقيل من تدريب منتخب بلاده.

من جهة أخرى، أكد حسن الفيلالي، رئيس لجنة القوانين والأنظمة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريحات لوسائل إعلام مغربية أن القانون يسمح لفوزي البنزرتي، بتدريب نادي الوداد الرياضي مرة أخرى خلال الموسم الكروي الجاري 2019/2018 كونه لم يغير الفريق خلال نفس الموسم الكروي، وقال الفيلالي أن من حق البنزرتي تجديد عقده مع وداد الأمة سيما أن الأخير كان قد فسخ عقده مع الفريق الأحمر بالتراضي للإشراف على “نسور قرطاج” لينهي الفيلالي الجدل القائم بهذا الشأن.