رياضة

السبت,17 مارس, 2018
الاحتفالية بالتسعينية..قائمة اللاعبين الذي سيواجهون “فرنسا 98” ودعم متواصل من السوسيوس

يواصل النادي الرياضي الصفاقسي احتفالاته بالذكرى 90 للتأسيس بتنظيم عديد التظاهرات المحلية والعالمية بتنظيم دورة في كل معاهد صفاقس إضافة إلى تنظيم ندوة دولية حول التمويل الرياضي في تونس:”السوسيوس نموذجا”.
في إطار إحتفال النادي الصفاقسي بالتسعينيات منذ تأسيسه سيوجه قدماء النادي الصفاقسي المنتخب الفرنسي الذي تحصل على كأس العالم سنة 98 وسيعطي ساحر الأجيال حمادي العقربي ضربة بدايتها .
وفي ما يلي قائمة النادي الصفاقسي لمواجهة المنتخب الفرنسي:
خالد فاضل – عبد الكريم بن سالم – زبير السافي – فاتح الغربي – عصام المرداسي – هيكل قمامدية – هشام بن خالد – مراد الرنان – هيثم مرابط – محمد صالح مفتاح – طارق سالم – انيس الجربي – رشيد بوعزيز – سفيان الفقي – امير الحاج مسعود – كريم دلهوم – اشرف بن جديدية – انيس بوجلبان – حافظ الطرابلسي – انيس عبد القادر بوجلبان -كريم النفطي-عمر بن طاهر-سفيان ساسي-جمال خشارم- حاتم الطرابلسي-سامي الطرابلسي-كريم غربال-بشير بن احمد.
كما سيدير اللقاء كل من الحكم محمد بن حسانة ويساعده في ذلك كل من نعمان بن جويرة وعبد الله مراد وفؤاد البحري.
تم الاتفاق على ان تكون ضربة البداية بإدارة الحكم السابق فتحي بوستة ومن اقدام ساحر الجيلين حمادي العڤربي.
وتم الاتفاق أيضا على مراسلة المنتخب الفرنسي من اجل السماح لـ8 لاعبين اخرين من النادي الصفاقسي وهم الذين يفوق عمرهم 50 سنة للمشاركة في هذا اللقاء.
كما تبقى فرضية مشاركة الثلاثي سامي الطرابلسي وحاتم الطرابلسي وكريم النفطي مستبعدة نظرا لالتزاماتهم المهنية.
تجدر الإشارة إلى ان لجنة الدعم “السوسيوس” هي التي تكفّلت بتنظيم هذه المباراة والتي سيتم نقلها على القناة الوطنية 1 كما ان هذه اللجنة وفّرت للنادي الصفاقسي منذ إنشائها في 2008 حوالي 3.2 مليار من مليماتنا كما توفّر شهريا 56 ألف دينار وتتضمّن اللجنة اكثر من 80 شركة داعمة شهريا إضافة إلى 8500 عضو داعم بشكل مستمرّ شهريا.