رياضة

الخميس,22 أغسطس, 2019
الأهلي أغلق ملفه.. نبيل معلول يقترب من العودة للمنتخب

تداول الشارع الرياضي قائمة بعدة أسماء مرشحة لتدريب المنتخب الوطني حتى قبل الإعلان الرسمي عن القطيعة بالتراضي مع الناخب السابق الفرنسي آلان جيراس والتي تمت رسميا أمس.

وينطلق نبيل معلول بحظوظ وافرة وقوية من أجل تجديد العهد مع مجموعة النسور بعد سنة من رحيله عن نفس الخطة.

عوامل عديدة تدفع نحو تجديد العهد مع المدرب الذي قاد النسور إلى المونديال أولها أن معلول في حل من كل ارتباط منذ جانفي الماضي بعد تجربة دامت أشهر قليلة مع الدحيل القطري..

عامل ثان يلعب لفائدة معلول وهو علاقة الصداقة التي ترتبطه برئيس الجامعة وديع الجريء الذي سيعمل على اختصار الوقت وتعيين مدرب يعرف جيدا أجواء المنتخب وأجواء الكرة التونسية وخاصة مدرب يعرف طريقة تفكير رئيس الجامعة وكيفية تحكمه في دواليب المنتخب الوطني.

عامل ثالث وهو أن معلول يسعى للعودة للميادين بعد راحة قسرية وسيكون المنتخب الوطني بوابته الوحيدة بعد أن تراجع مسؤولي الأهلي عن مسألة التعاقد معه حيث أكدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن التعاقد مع مدرب عربي غير وارد في إشارة إلى نبيل معلول الذي تم تداول اسمه كثيرا في اليومين الماضيين في الإعلام المصري.

عوامل عديدة تدفع نحو تجديد العهد مع نبيل معلول وقد يتم الإعلان عن الاتفاق في الأيام القادمة خاصة أن منتخبنا تنتظره استحقاقات مهمة ضمن تصفيات “كان” الكاميرون 2021 خلال شهر نوفمبر ولقاءين وديين هامين الشهر المقبل.