رياضة

السبت,24 أغسطس, 2019
افتتاح الموسم الكروي 2019-2020…الترجي يبدأ حملة الدفاع عن لقبه من تطاوين وطموحات كبيرة للبقية

تعطى عشية اليوم ضربة انطلاق الموسم الكروي 2019-2020 بإجراء 3 مباريات من الجولة الإفتتاحية تتوزع على 3 ملاعب هي المنزه وتطاوين والقيروان فيما تدور غدا قمة لقاءات الجولة بين الاتحاد المنستيري والنادي الصفاقسي.

يبدأ الترجي الرياضي حملة الدفاع عن لقبه من أقصى الجنوب حيث سيتحول لملاقاة اتحاد تطاوين بملعب نجيب الخطاب.

الترجي بنفس الإطار الفني يقوده معين الشعباني لكن برصيد بشري جديدة ووجه مختلف سيسعى للعودة بانتصار من تنقل صعب فيما يأمل الاتحاد تحت قيادة المدرب الشاب وليد الشتاوي في تقديم موسم متميز على غرار الموسم السابق والذي كان قريب من إنهائه في المركز الخامس لولا عثرات الجولات الأخيرة.

دربي مبكرشاءت القرعة أن يحل علينا دربي العاصمة الصغير بين النادي الافريقي والملعب التونسي مبكرا.

فريق باب الجديد يطمح لمحو خيبة الموسم الفارط والظهور بحلة جديدة بعد قدوم المدرب لسعد الدريدي خاصة أن التحضيرات كانت إيجابية, فيما يأمل الملعب التونسي في تكرار البداية المتميزة التي حققها الموسم الفارط بإشراف المدرب الجديد منتصر الوحيشي.

ظهور أول سيظهر مستقبل سليمان لأول مرة في الرابطة المحترفة الأولى عندما يحل ضيفا على شبيبة القيروان.

المستقبل تحت إشراف مدربه شاكر مفتاح وبانتدابات محدودة سيعمل على العودة بأول انتصار في قسم النخبة, أما الشبيبة التي لم تحقق أي انتصار في اللقاءات الودية تحت إشراف المدرب مراد العقبي فستعمل على استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز يعطي دفع معنوي كبير للمجموعة.

لقاء قمة الجولة الأولى ستجمع الاتحاد المنستيري بإشراف العائد لأجواء البطولة التونسية لسعد الشابي بالنادي الصفاقسي المنتشي بتتويج هام للمعنويات بعد فوزه بكأس تونس بقياد المدرب المونتنيغري نيبوشا.

السبت 24 أوت :

الساعة 16.30: شبيبة القيروان – مستقبل سليمان تحكيم هيثم قيراط

الساعة 16.30: اتحاد تطاوين – الترجي الرياضي تحكيم أمير لوصيف

الساعة 16.30: النادي الإفريقي – الملعب التونسي تحكيم الصادق السالمي

الأحد 25 أوت:

الساعة 18.00الإتحاد المنستيري – النادي الصفاقسي تحكيم مختار دبوس