رياضة

الأحد,18 يونيو, 2017
اعتقالات في صفوف جماهير الإفريقي: مجموعة “الليدرز” للشاهد..رسالتنا كانت واضحة .. و20 محاميا يتجنّدون للدفاع

تم إلقاء القبض مساء اليوم على قائد مجموعة “ليدرز” بجماهير النادي الإفريقي صبري العطواني وعضو المجموعة حمزة الدبيبي وذلك على خلفية اللافتة التي رفعتها المجموعة خلال مقابلة نهائي الكأس بن النادي الإفريقي واتحاد بن قردان وكتب عليها “كرهناكم يا حكّام تحاصرون قطر وإسرائل في سلام”.

وأكّد عضو مجموعة “ليدرز” مراد الكوكي في تصريح “للشاهد” أن صبري العطواني كان مساء اليوم قبل آذان المغرب بنصف ساعة وتم اقتياده إلى القرجاني بسبب اللافتة التي تمّ رفعها خلال المباراة.

وأضاف الكوكي أن الهدف من اللافتة واضح وهو دعم القضية الفلسطينية وليس دعم قطر خاصة وأنّ المجموعة رفعت في السابق العديد من اللافتات الداعمة للقضية الفلسطينية مؤكّدا لو كانت هنالك نيّة لدعم قطر لكانت بشعارات أكثر وضوحا.

وفي ردّ عن ما روّج على ان مجموعة “ليدرز” قد تحصّلت على اموال من جهة معيّنة، أكّد محدثنا أن هذه التهمة مضحكة ولا علاقة لها بالحقيقة فالشعارات التي ترفع يتم اقتراجها داخل المجموعة ويتمّ التصويت عليها من قبل الأعضاء الذين هم بالمئات.

وأشار الكوكي إلى أنّه هنالك أكثر من عشرين محاميا قدّ تحرّكوا من اجل الدفاع عن العطواني والدبيبي مبيّنا ان المجموعة إلى حدّ الآن مازالت لم تعرف التهمة التي تمّ تويجهها لقائدها.