الخميس 30 مارس 2017

إقتصاد

الثلاثاء,31 مايو, 2016
استعدادا لشهر رمضان:مخزونات تعديلية بقيمة 35 مليون دينار

الشاهد _ بين محسن حسن وزير التجارة اليوم ان الوزارة اتخذت كل الاجراءات الضرورية استعدادا لشهر رمضان وخاصة على مستوى المخزونات التعديلية والتي بلغت كلفتها 35 مليون دينار حيث ان كل المنتوجات الأساسية متوفرة بالشكل الكافي، حسب قوله.

وفيما يتعلق بالزيت النباتي بين محسن حسن انه تم زيادة كمية إضافية تقدر ب5آلاف طن في مرحلة أولى ثم تم زيادة 3 آلاف طن في مرحلة ثانية وذلك على اثر زيارة رئيس الجمهورية إلى سوق باب الفلة والنقص الذي عاينه في هذه المادة.

كما بين وزير التجارة انه تم الاتفاق مع المساحات التجارية الكبرى للقيام بتخفيضات هذا بالإضافة إلى أن اتحاد الصناعة والتجارة يدرس امكانية القيام بتخفيض يشمل أهم المواد الأساسية وستتراوح نسبة التخفيضات بين 5 و 30%.

واضاف محسن حسن انه سيقع الزيادة في عدد نقاط البيع من المنتج إلى المستهلك والتي تبلغ حاليا 17 نقطة لتصل إلى 20 نقطة بيع.

http://trylinux.org/product/ Buy Propecia Online وبخصوص مشكلة الإنتصاب الفوضوي أفاد انه تم الإنطلاق في تهيئة أربعة فضاءات لاحتواء المنتصبين بطريقة غير قانونية وذلك بشرط فتح انخراط في صندوق الضمان الإجتماعي.

http://tadalafil-sr.com/ tadalafil 5mg india بالاضافة الى هذا بين محسن حسن خلال الندوة انه بامكاننا تطوير صادراتنا من 40 مليار دينار الى 100 مليار دينار.

Buy Clomid كما بين ان نسبة التضخم بلغت مع نهاية شهر أفريل 3،4% مقابل 5،7% مقارنة بنفس الفترة من السنة الفارطة هذا وتوقع ان نسبة التضخم لن تتجاوز 4% في آخر 2016 مؤكدا ان المؤشر العام للأسعار يتجه نحو مزيد الإنخفاض.