رياضة

الثلاثاء,3 ديسمبر, 2019
اتحاد تطاوين.. الرئيس ينتظر الانطلاقة الحقيقية

قال رئيس اتحاد تطاوين عكرمة الوذان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده لتقديم الإطار الفني الجديد للفريق أنه ينتظر أن تكون الانطلاقة الحقيقة لاتحاد تطاوين في البطولة بداية من مباراة الجولة 11 التي سيستضيف خلالها الاتحاد شبيبة القيروان.

وتوجه الوذان برسالة لجماهير الاتحاد مطالبا إياها بالالتفاف حول الفريق لأنه في أمس الحاجة لتشجيعهم ودعمهم في باقي مشوار الموسم قائلا انه موسم الأحباء بامتياز.

أما الربان الجديد لاتحاد تطاوين حمادي الدو فقد أكد أنه لم يتردد في قبول عرض هيئة الاتحاد بتدريب الفريق رغم صعوبة المهمة وقال الدو إن اتحاد تطاوين فريق كبير وأصبحت من تقاليده اللعب في الرابطة المحترفة الأولى.

الدو أوضح أنه سيعمل على تحقيق نتائج إيجابية وتجسين ترتيب الفريق الذي لا يبين الإمكانيات الحقيقية للاتحاد الذي يملك لاعبين يتمتعون بإمكانيات جيدة وبالعمل سيتمكن من وضع الفريق على الطريق الصحيح.

واختتم حمادي الدو تدخله بالقول أن اتحاد تطاوين عانى من سوء نتائج جعلته يحتل المركز الأخير بنقطتين وهو ما سيجعله يقوم بتقييم سريع وسيركز على ترميم المعنويات وتعديل بعض الأمور الفنية والتكتيكية بالتوازي مع الإعداد لمباراة الشبيبة متمنيا أن تتزامن بدايته مع الفريق مع تحقيق أول انتصار في الموسم.