أحداث سياسية

الثلاثاء,10 سبتمبر, 2019
” أنا كحمّة رئيس”.. هوس الهّمامي بالرّئاسة يُثير سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي

أثار المترشّح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها حمّة الهمامي موجة من السخرية والتهكم في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تمسّكه بعبارة “أنا كحمة الهمامي رئيس”، حيث ذكر نفس الجملة في أغلبية ردوده على الأسئلة التي طُرحت عليه أثناء المناظرة التلفزية التي جمعت أمس الاثنين 8 مترشحين للانتخابات الرئاسية.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن حمّة الهمامي تمسّك بتلك العبارة لفرط هوسه وحبّه للرئاسة، حيث بدا عليه الارتباك في جميع الأسئلة، كما تمسك بالهجوم والمعارضة والحديث عن خيبات الحكومة بدل التركيز على برنامجه الانتخابي ورؤيته للمستقبل.

وكتبت سعاد نصر ساخرة ” المسألة الوطنية في ثلاثة نقاط: أنا كحمة الهمامي نڨللكم، حمة رئيس حمة رئيس والثالثة منسيتهاش حمة رئيس..”

وتواصل سير التعليقات على المترشح للانتخابات الرئاسية حمة الهمامي، الذي دخل في تلاسن مع منافسه يوسف الشاهد، حيث قال الهمامي في تلميح موجّه ليوسف الشاهد “الفساد واقف على يساري” وذلك خلال الـ99 ثانية المخصّصة لتقديم الوعود الانتخابيّة.

ومن جانبه قال الشاهد خلال منحه حق الردّ إنّه لن ينزل بمستواه ولن يردّ على حمة الهمامي، مشدّدا على أن برنامج المرشحين للانتخابات الذين ظهروا في المناظرة التلفزية هو سبّ الشاهد.

ودعا الشاهد كل المترشحين إلى الحديث عن برامجهم عوض سبه وشتمه وجعل ذلك برنامجا لهم.