رياضة

الجمعة,21 أبريل, 2017
أسامة الدرّاجي أفضل لاعب في البطولة لشهر مارس

توج لاعب النادي الإفريقي اسامة الدراجي بلقب أفضل لاعب في البطولة لشهر مارس 2017 وذلك ضمن الجائزة الشهرية التي تمنحها شركة كوكا كولا بالتعاون مع موقع “فوت 24” لأفضل لاعب في البطولة الوطنية.

و أكد الدراجي في تصريح إذاعي أن هذه الجائزة ستمنحه المزيد من الإصرار على العمل و تقديم مردود طيب مع فريقه مشيرا إلى أنه سعيد و مرتاح للغاية مع الإفريقي و لن يبخل بذرّة عرق من أجل إسعاد جماهير النادي.

وانتقل الدرّاجي في المركاتو الشتوي للنادي الإفريقي قادما من النادي الرياضي البنزرتي الذي أعاده للواجهة الرياضية في تونس من جديد بعد تجربة فاشلة في السعودية.

وفي غضون أسابيع قليلة فرض الدراجي إسمه في التشكيلة الأساسية وأصبح من الركائز المهمّة في تركيبة المدرّب شهاب الليلي.

وانتدب الإفريقي الدرّاجي بعد مغادرة عبد القادر الوسلاتي نحو السعودية، فقدّم مردودا رائعا وكان خير خلف لمن سلف وعوّض الوسلاتي كأفضل ما يكون بل وأصبح نجم الفريق الأوّل في غضون أسابيع فقط.

واستعاد الدرّاجي أو “بيكاسو” كما يحلو للجماهير أن تناديه الكثير من إمكانياته ليعود واحدا من أفضل لاعبي البطولة ومساهم بشكل لافت في ترشّح الإفريقي لدور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي وكذلك العودة في سباق البطولة من اجل المنافسة على اللقب من جديد بعد أن انهزم النادي الإفريقي مرتين قبل أن يصبح الدراجي أحد أساسيي الفريق.

أسامة الدرّاجي من مواليد 3 أفريل 1987 ولعب للترجّي في صنف الأكابر خمس سنوات قبل أن يحترف مع فريق سيون السويسري الذي لعب له 13 مباراة وسجّل معه 45 هدفا ثم انتقل لفريق الرائد السعودي قبل أن يعود للنادي البنزرتي ثم النادي الإفريقي.

وتحصّل الدراجي في سنة 2011 على جائزة أفضل لاعب صاعد في إفريقيا كما تحصّل على  الكرة الذهبية في تونس في 2009.